قال مدرب ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، إن الثلاثي المكون من الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس، والبرازيلي كاسيميرو، هم أصحاب "أفضل خط وسط بالعالم في التوقيت الحالي".

وذكر أنشيلوتي، في مقابلة مع صحيفة آس الرياضية: "مودريتش، كروس وكاسيميرو يشكلون أفضل خط وسط في التوقيت الحالي، ربما يتم اعتبار لاعبي خط الوسط الذين يتحولون من منطقة الدفاع إلى منطقة الهجوم أكثر كلاسيكية، لكنهم يمتلكون الخبرة الكبيرة والكثير من مهارات كرة القدم لدرجة التميز، كما أنهم ينسجمون مع بعضهم البعض بشكل جيد جدا. فعندما يلعب الثلاثة جنباً إلى جنب، فلا يمكن أن يدخلوا في مقارنة مع أحد".

Ad

وأشاد المدرب الإيطالي باللاعبين الشباب في صفوف الريال: "اللاعبون الشباب أمثال كامافينجا، فالفيردي وغيرهما، ينبغي أن يعلموا المستقبل الواسع الذي سيكون أمامهم، حيث سيكونون مثل الأسماء التي ذكرتها من قبل: مودريتش وكروس وكاسيميرو. إنهم يلعبون مع الأفضل في العالم، وينبغي أن يتذكروا هذا، ويعلموا أن المستقبل سيكون لهم".

وأضاف: "كامافينجا يمتلك الجودة والقوة الهائلة، لكنه ينبغي أن يتعلم ويكتسب الخبرة والمعرفة في المركز الذي يلعب به. لايزال لا يمتلك ذلك، لكن كيف سيفعل ذلك وهو في الـ19 من عمره. ففي كل يوم يتدرب فيه كامافينجا مع مودريتش، كروس وكاسيميرو سيتعلم منهم. أنا على يقين أنه يتعلم شيئا أكثر من مرانه مع زملائه الثلاثة أكثر من تعليماتي".

وبخصوص المهاجم المتألق بشدة هذا الموسم، البرازيلي فينيسيوس، قال أنشيلوتي: "لقد تحسن، لأنه أصبح يقوم بالأمور دون استعجال مقارنة بالماضي، يفكر قليلا في الأوقات المهمة في كل لعبة. المهم أنه لاعب يعرف القيام بالأمور الصعبة، لأن السهل سيكون من السهل تنفيذه لاحقا. فيني كان يقوم بالصعب، وكان يخطئ في السهل. الآن يأخذ وقتا أطول في التعامل مع الكرات الأكثر سهولة، والأمور تسير معه بشكل جيد".