«بدون» انتحر من أعلى جسر جابر وإنقاذ آخر

نشر في 26-12-2021
آخر تحديث 26-12-2021 | 00:00
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
استنفرت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، مساء أمس الأول، إثر تلقي غرفة عمليات الوزارة بلاغا من ضابط يعمل في مديرية أمن محافظة الجهراء، تصادف مروره على جسر جابر، عن وجود حالتي انتحار وشروع في الانتحار، وان هناك شخصا ألقى بنفسه في البحر بينما تمكن الضابط من السيطرة على آخر كان يريد إلقاء نفسه من أعلى الجسر أيضاً.

وقال مصدر أمني لـ"الجريدة" إنه فور تلقي البلاغ انتقل رجال أمن محافظة العاصمة الى الموقع، إذ أبلغهم الضابط أنه شاهد شخصا ألقى بنفسه داخل البحر، بينما هو منع الآخر، الذي كان برفقته، من إلقاء نفسه من أعلى الجسر.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن أجروا عملية تحقيق أولية مع الشخص الذي تم إنقاذه، والذي أفاد بأنه وصديقه الذي القى بنفسه في البحر من غير محددي الجنسية، وانهما قررا الانتحار لأسباب يحتفظان بها لنفسيهما، مشيرا إلى أن رجال الأمن تحفظوا على الشخص وابلغوا قوة الإطفاء العام والإدارة العامة لخفر السواحل بالحادث.

من جانبه، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام، العقيد محمد الغريب، انه فور تلقي البلاغ تم توجيه مركزي الشويخ والسالمية للاطفاء والإنقاذ البحري، بالتعاون والتنسيق مع دوريات خفر السواحل، للبحث عن الشخص الذي ألقى بنفسه من اعلى الجسر، مشيرا إلى أن عمليات البحث لاتزال مستمرة.

back to top