«الشؤون» تفتتح قاعة التدريب وعيادات الإرشاد الأسري

بدعم من «تنمية الخيرية»

نشر في 26-12-2021 | 13:15
آخر تحديث 26-12-2021 | 13:15
«الشؤون» تفتتح قاعة التدريب وعيادات الإرشاد الأسري
«الشؤون» تفتتح قاعة التدريب وعيادات الإرشاد الأسري
تحت رعاية وحضور الوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية مسلم السبيعي افتتحت وزارة الشؤون الاجتماعية قاعة الاجتماعات والتدريب وعيادات الإرشاد الأسري بدعم من الجمعية الخيرية العالمية للتنمية والتطوير، وذلك بتهيئة وتزويد القاعة والعيادتين بما تحتاجه من الخدمات والأثاث والاجهزة المطلوبة.

وحضر حفل الافتتاح وكيل وزارة الشؤون المساعد للرعاية الاجتماعية مسلم السبيعي، ونائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لـ «تنمية الخيرية» الدكتور ناصر العجمي، ومن وزارة الشؤون رئيس قسم الدراسات الدكتورة بدرية الغملاس، ورئيس قسم الإرشاد الاجتماعي عائشة الرسام.

من جانبه، ثمن وكيل وزارة الشؤون المساعد للرعاية الاجتماعية مسلم السبيعي دور جمعية تنمية الخيرية في دعم مشروعات الوزارة، مشيراً إلى تميز أنشطتها الإنسانية في الداخل والخارج الكويتي، ومبيناً أن دعم أنشطة «الشؤون» يدخل ضمن الشراكة والتنميه المجتمعية.

وأشار السبيعي إلى دور عيادة الإرشاد الأسري والخدمات الفنية والإرشادية والتأهيلية التي تقدمها لمختلف الفئات العمرية من أطفال ومراهقين وبالغين بالمجالات النفسية والاجتماعية والتربوية.

كما أشار نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام لـ «تنمية الخيرية» الدكتور ناصر العجمي إلى حرص الجمعية على أداء دورها المجتمعي، مشيراً إلى أنها قدمت العديد من المساهمات خلال جائحة كورونا دعماً منها للجهود الحكومية.

كما أوضح أن الجمعية لا تدخر جهداً بدعم المشروعات النوعية، من خلال تنوع الدعم الذي تقدمه والفئات التي تستهدف رعايتها، مع التركيز على تقديم المساهمات الإيجابية.

back to top