بنك بوبيان يختتم دورة تدريب لموظفي بنك الائتمان حول التطوير وفق منهجية lean

نشر في 27-12-2021
آخر تحديث 27-12-2021 | 00:00
الماجد والمضف ومسؤولو «بوبيان» يتوسطون متدربي «الائتمان»
الماجد والمضف ومسؤولو «بوبيان» يتوسطون متدربي «الائتمان»
اختتم بنك بوبيان دورة تدريبية لمجموعة من موظفي بنك الائتمان الكويتي حول كيفية تبسيط الإجراءات والخطوات واختصار الدورة المستندية، من خلال برنامج Lean Management Program، بهدف التأثير الإيجابي على تطوير آلية العمل وتسريعها.

وتضمن الاختتام تكريم موظفي بنك الائتمان المشاركين في الدورة، بحضور الإدارة العليا لبنك بوبيان، ممثلة في نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك بوبيان عادل الماجد، والرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة والشخصية والرقمية عبدالله التويجري، والرئيس التنفيذي للعمليات عبدالله المحري، والمدير العام لمجموعة الموارد البشرية عادل الحماد، بجانب نائب رئيس مجلس إدارة بنك الائتمان الكويتي صلاح المضف.

وقال المدير التنفيذي لإدارة التغيير والتطوير في بنك بوبيان عبدالله الحسينان إن الدورة التدريبية التي نظمت ضمن برنامج Lean Management Program جاءت انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية للبنك تجاه دعم وتبادل الخبرات بين القطاعين العام والخاص، مؤكدا أن "بوبيان" يسعى دائما، ومن خلال هذه الشراكات، الى تطوير بيئة العمل الداخلية للإدارات المختلفة القائمة على الابداع والابتكار والارتقاء بمنظومة المؤسسات الإدارية بجانب ضبط الجودة.

وأوضح الحسينان أن الدورة أقيمت تحت إشراف فريق إدارة التطوير المستمر في بنك بوبيان، واستمرت ثلاثة أيام، وشهدت مشاركة 21 موظفا من بنك الائتمان الكويتي، وتم خلالها تناول أفضل أساليب التطوير ورفع مستوى الأداء، من خلال تقنيات الحد من الوقت المستغرق للإجراءات والتركيز على تطويرها.

وأشار إلى أن المختصين في إدارة التطوير المستمر ببنك بوبيان سيتولون الإشراف على متابعة مبادرات ومشاريع المتدربين ومشاركتهم بعض الخبرات، إلى جانب التنسيق والمتابعة مع الإداريين في بنك الائتمان فيما يتعلق بمراحل تطوير تلك المبادرات ومستجداتها.

وتعتبر منهجية Lean إحدى المنهجيات العالمية التي تتبناها العديد من المؤسسات لتسريع إجراءاتها وتقليل التكاليف من خلال إزالة عوامل الهدر والتركيز على العملاء والجودة المقدمة للخدمات والمنتجات.

المختصون في إدارة التطوير المستمر بالبنك سيتولون الإشراف على متابعة مبادرات ومشاريع المتدربين الحسينان
back to top