مانشستر يونايتد ضيفاً ثقيلاً على نيوكاسل

نشر في 27-12-2021
آخر تحديث 27-12-2021 | 00:04
رانغنيك خلال المباراة السابقة
رانغنيك خلال المباراة السابقة
تختتم اليوم منافسات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بلقاء مانشستر يونايتد مع نيوكاسل.
يحل مانشستر يونايتد ضيفا على نيوكاسل يونايتد اليوم في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم، التي شهدت تأجيل ثلاث مباريات من المرحلة بسبب الاصابات بـ "كورونا"، التي طالت العديد من لاعبي الفرق، وكان آخرها اصابة مدرب استون فيلا ستيفن جيرارد. ويستضيف الشياطين الحمر بيرنلي الخميس المقبل ثم ولفرهامبتون واندرارز في 3 يناير.

وقال لاعب الوسط نيمانيا ماتيتش إن لاعبي فريقه مانشستر يونايتد بدأوا بالفعل في استيعاب أسلوب مدربهم المؤقت الجديد رالف رانغنيك، والتكيف مع طريقة اللعب التي تعتمد على الضغط العالي والأداء الهجومي رغم تأثيرات تفشي العدوى بـ "كورونا" في الفريق.

ويشجع المدرب الألماني المخضرم أسلوب اللعب الهجومي والضغط العالي على الخصم لاستعادة السيطرة على الكرة بأسرع ما يمكن، بدلا من الرجوع للخلف وتجميع الصفوف.

وقال ماتيتش: "نستوعب أفكاره والطريقة التي يريد اللعب بها، وتدريجياً سننفذ كل ما يطلبه منا".

فترة كافية

وأضاف اللاعب الصربي أن "كل مدرب يتولى تدريب فريق جديد يحتاج إلى فترة للتأقلم، سنحتاج إلى بعض الوقت، لكننا نملك ما يكفي من الموهبة في الفريق لاستيعاب الأفكار سريعا، واللعب بالطريقة التي يريدها"، معقباً: "بالفعل بدأنا نتأقلم مع أسلوبه، ونحن في البداية لكننا متفائلون بالمستقبل".

وتحت قيادة رانغنيك (63 عاما) لم يخسر يونايتد في 3 مباريات في جميع المنافسات حتى الآن، بينما تأجلت له مباراتان، ولم يلعب أي مباراة منذ 11 الجاري.

back to top