قوة الإطفاء العام : استمرار البحث عن غريق جسر جابر

نشر في 27-12-2021
آخر تحديث 27-12-2021 | 00:00
قوة الإطفاء العام
قوة الإطفاء العام
واصلت فرق البحث والإنقاذ في إدارة الإطفاء البحري، بالتنسيق مع دوريات الإدارة العامة لخفر السواحل، عمليات البحث المستمرة منذ 48 ساعة عن الشخص غير المحدد الجنسية الذي ألقى بنفسه من أعلى جسر جابر إلى البحر ولم يُعثر عليه بعدُ.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بقوة الإطفاء العام العقيد محمد الغريب إن دوريات وزوارق وغواصي «الإطفاء البحري»، بالتعاون مع غواصي خفر السواحل، يواصلون عمليات البحث التي تسير وفق خطة مدروسة من جميع الجهات المشاركة.

وعزا الغريب استمرار البحث طوال هذه الفترة دون العثور على المفقود إلى عدة عوامل، منها طبيعة المياه أسفل جسر جابر، وبرودة الجو التي عادة ما تساعد على بقاء أجسام الغرقى في قاع البحر لفترة أطول عما إذا حدث الغرق خلال الصيف، لافتاً إلى أن جهود فرق البحث مازالت مستمرة على نفس وتيرتها منذ تلقي البلاغ مع إجراء عمليات تبديل ميدانية للغواصين والزوارق.

من جانب آخر، وعلى الصعيد ذاته، أبلغت مصادر أمنية مطلعة «الجريدة» أن رجال مباحث إدارة البحث والتحري بمحافظة العاصمة تحفظوا على صديق المفقود الذي أبلغ عن الواقعة لمزيد من التحريات، بعد أن ساورتهم الشكوك حول أقواله، إذ ذكر أكثر من رواية لعملية الانتحار وأسباب الإقدام عليها.

● محمد الشرهان

back to top