ختام ناجح لبطولة جابر العبدالله للرماية

نشر في 27-12-2021
آخر تحديث 27-12-2021 | 00:00
صورة جماعية لممثل راعي البطولة مع الرماة الفائزين
صورة جماعية لممثل راعي البطولة مع الرماة الفائزين
اختتمت بطولة الشيخ جابر العبدالله للرماية للموسم الرياضي (2021-2022)، مساء أمس الأول، بتتويج الفائزين والفائزات بمنافساتها، التي استمرت ثلاثة أيام، وشملت مسابقات الرماية الأولمبية (البندقية) و(المسدس) و(القوس والسهم) لفئات الرجال والسيدات والمبتدئين.

وأسفرت المنافسات، التي شهدت مشاركة عدد كبير من رماة وراميات النادي والحرس الوطني، عن إحراز الرامي علي المطيري من رماة النادي المرتبة الأولى بمسابقة رماية «بندقية الهواء لمسافة 10 أمتار» للرجال.

وفاز الرامي حمد النمشان من رماة الحرس الوطني بالمركز الأول في مسابقة رماية «مسدس الهواء 10 أمتار» للرجال، في حين حصل الرامي حسن الفيلكاوي بمنافسات نفس الفئة لرماية «المسدس السريع 25 مترا».

وأحرز الرامي علي المطيري المرتبة الأولى في منافسات رماية «البندقية 50 مترا - 3 أوضاع»، في حين نال الرامي فيصل الرشيدي لقب مسابقة رماية «القوس والسهم الأولمبي»، بينما تمكن الرامي عبدالله مال الله من حصد لقب مسابقة رماية «القوس والسهم مركب».

وتمكن الرامي بدر العجمي من الحصول على المركز الأول لمسابقة رماية «القوس والسهم الأولمبي لفئة المبتدئين»، في حين ذهب لقب نفس المسابقة لفئة المبتدئات للرامية نور الشرهان.

back to top