يرغب ريكاردو كواريزما جناح فيتوريا جيمارايش البرتغالي البالغ من العمر 38 عاما، مواصلة اللعب عامين آخرين على الأقل حتى بلوغه الأربعين.

وأقر اللاعب السابق بصفوف كل من برشلونة، وإنتر ميلان، وتشلسي، وبشكتاش في مقابة مع قناة التلفزيون البرتغالية (إس آي سي) بأن التفكير في أنه بات قريباً من "لحظة التوقف عن فعل أكثر ما يروق له" يشعره بالذعر.

Ad

وأوضح كواريزما الذي بدأ مسيرته بفريق الناشئين في سبورتنغ البرتغالي ويفخر بكونه غجريا، كما أكد مرارا، أنه على هامش كرة القدم، سيواصل اهتمامه بمساعدة الفقراء ومحاربة العنصرية.

وعلى الرغم من أنه لم يكن يفكر في ذلك قبل بضع سنوات، فإنه يرى مستقبله، بمجرد اعتزاله اللعب، كمدرب للشباب اليافعين، مضيفاً "سنرى ذلك لاحقا".

ويعد هذا هو موسمه الثاني مع فيتوريا جيمارايش، ومن المقرر أن ينتهي عقده في يونيو المقبل. وقد تمكن من أسر قلوب الجماهير بأسلوبه الرائع في المراوغة.

وكانت الفترة التي قضاها في المنتخب البرتغالي، تحت إشراف المدرب فرناندو سانتوس ولعب رفقة النجم كريستيانو رونالدو ناجحة أيضا، خصوصا في "يورو 2016" بفرنسا، التي فازت بها البرتغال، ولعب فيها كواريزما دورا مهما رغم أنه كان بديلا.