استعادة التوازن هدف العربي والشباب

في افتتاح الجولة السابعة من «الممتاز»

نشر في 29-12-2021
آخر تحديث 29-12-2021 | 00:05
جانب من لقاء سابق بين العربي والشباب
جانب من لقاء سابق بين العربي والشباب
يلتقي اليوم العربي مع الشباب، في افتتاح الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم.
تنطلق اليوم منافسات الجولة السابعة لدوري stc للدرجة الممتازة لكرة القدم، إذ يلتقي العربي مع الشباب الساعة 5.30 على استاد صباح السالم.

وستكون الفرصة سانحة أمام الفريقين في مباراة اليوم لاستعادة التوازن وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل استعادة الاستقرار إلى حد ما، لا سيما أن نتائجهما في الجولات الأخيرة لم تكن على ما يرام.

يدخل العربي اللقاء محتلا المركز السادس برصيد 8 نقاط، بعد تعادله في الجولة الأخيرة مع النصر 1-1، وخسارته في الجولة الخامسة على يد كاظمة بهدف من دون رد، مما أحبط الجماهير، وجعلها تشكك في قدرة الفريق على المنافسة على لقبه الذي حققه في الموسم الماضي بعد غياب طويل.

ومن المؤكد، أن المدرب الكرواتي انتي ميشا يتحمل جزءاً من مسؤولية النتائج في الموسم الجاري، في ظل اعتماده على الليبي السنوسي الهادي فقط، مما جعله يعيد تفكيره في العديد من الأمور، ليجري ابتداء من اليوم تعديلا على التشكيل بدخول محمد فريح منذ بداية المباراة، مع إيجاد بديل لعيسى وليد الذي يغيب بسبب وعكة صحية ألمّت به مؤخرا، إلى جانب أحمد إبراهيم الذي تحوم الشبهات حول مشاركته، ويعد علي عبدالرسول الأقرب لدخول التشكيل بدلاً من وليد، بالإضافة إلى منح السوري علاء الدين الدالي راحة بسبب ظهوره بعيدا عن مستواه.

ويواصل السوري مارديكيان والتونسي أيمن محمود غيابهما عن القائمة بسبب الإصابة التي تعرضا لها مؤخرا.

أما الشباب، فبعد تحقيقه فوزه الأول هذا الموسم، والذي جاء على حساب التضامن 2-1، عاد إلى النتائج السلبية في الجولة الأخيرة، وخسر أمام اليرموك صفر- 1.

ويسعى مدرب الشباب الصربي نيبوشا إلى تفادي الخسارة اليوم على أقل تقدير، من أجل تحسين مركزه، إذ يحتل الفريق المركز الثامن برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن التضامن، علما بأن الفريق يدخل لقاء اليوم بصفوف مكتملة.

● حازم ماهر

back to top