بنك الكويت الوطني: 50% خصومات على منتجات من «يوريكا»

نشر في 30-12-2021
آخر تحديث 30-12-2021 | 00:00
 مدير تسويق شرائح العملاء في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية إبراهيم العبدالل
مدير تسويق شرائح العملاء في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية إبراهيم العبدالل
يحرص بنك الكويت الوطني على مكافأة عملائه على مدار العام، بما يتناسب مع أنماط حياتهم المتنوعة، وفي هذا الإطار يوفر البنك لعملاء الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية المميزة وباقة الذهبي عروضا حصرية شهريا، بالتعاون مع "يوريكا".

ويمكن لعملاء "الوطني" الاستفادة من العروض الشهرية والشراء من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق "يوريكا" خلال أيام محددة كل شهر، وذلك عند الدفع باستخدام بطاقات Visa الوطني الائتمانية المؤهلة.

وتشمل الخصومات التي بلغت 50 في المئة على المنتجات التالية:

- هاتف أيفون 13 برو ماكس

- هاتف أيفون 13 برو

- جهاز أبل ايربود الجيل الثالث

- جهاز أبل ايربود برو

- ساعة أبل الذكية من الفئة 7

بهذه المناسبة، قال مدير تسويق شرائح العملاء في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية إبراهيم العبدالله: "نحرص على تقديم العروض الحصرية والمتميزة لعملائنا ضمن استراتيجيتنا التي تهدف إلى تصميم عروض تتناسب مع احتياجات ونمط حياة عملاء الخدمات المصرفية المتميزة".

وأشار العبدالله إلى سعي "الوطني" دائما إلى التعاون مع العلامات التجارية الرائدة، وأن يعزز ذلك التعاون توفير عروض ومكافآت حصرية لعملاء البنك، مؤكدا التزام البنك بتوفير مزايا فريدة ومتنوعة لعملائه من حاملي بطاقات الوطني الائتمانية من عملاء الخدمات المصرفية المتميزة، والتواصل معهم للتعرف على تطلعاتهم وتلبية احتياجاتهم بما يساهم في حصولهم على تجربة مصرفية شاملة واستثنائية.

back to top