سلمان عواد : مهمة صعبة للنصر أمام الكويت

نشر في 30-12-2021
آخر تحديث 30-12-2021 | 00:00
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سلمان عواد
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سلمان عواد
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سلمان عواد صعوبة مهمة العنابي في مواجهة الكويت، المقررة غدا، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل العنابي المركز الخامس في ترتيب فرق الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد الأبيض في وصافة الترتيب بعد الجولة السادسة برصيد 13 نقطة.

وقال عواد، لـ"الجريدة"، إن الأبيض قد يكون هو الأفضل في الوقت الحالي على صعيد الجاهزية الفنية والبدنية، كما أنه يملك جهازا فنيا مميزا، بقيادة التونسي نبيل معلول، إلى جانب العمل الإداري المبذول في الفريق، مشيرا إلى أن النصر لا يقل في جاهزيته من جميع النواحي عن الأبيض.

وأشار إلى أن النصر يعاني من بعض الغيابات المؤثرة، لاسيما في الخط الأمامي، نظرا لإيقاف النيجيري سيسوجو بداعي الإيقاف، إلى جانب عدم جاهزية بعض اللاعبين على المستوى البدني.

وعن تدعيم صفوف العنابي في الانتقالات الشتوية المقبلة، كشف أن المساعي قائمة في جميع الفرق بما في ذلك النصر، إلا أن الأمر لم يفعل بصورة كاملة، نظرا لوجود ارتباطات بالدوري الممتاز في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن النصر من أكثر الفرق التي دعمت صفوفها في الانتقالات الصيفية على صعيد التعاقدات المحلية وعلى صعيد المحترفين.

● أحمد حامد

back to top