د. محمد الفارس لقياديي «الكهرباء»: العمل بروح الفريق

ترأس اجتماعاً في الوزارة وبحث مشاريعها التنموية

نشر في 31-12-2021
آخر تحديث 31-12-2021 | 00:00
نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير النفط وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د. محمد الفارس مترئساً اجتماع قيادات الكهرباء أمس
نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير النفط وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د. محمد الفارس مترئساً اجتماع قيادات الكهرباء أمس
دعا نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير النفط وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د. محمد الفارس، قياديي ومنتسبي الوزارة إلى العمل بروح الفريق الواحد وإعلاء المصلحة العامة، مع الالتزام بسرعة إنجاز الأعمال المناطة بجميع قطاعات الوزارة وتطويرها لتكون «الكهرباء» مصدر فخر لجميع منتسبيها، مؤكداً أنه «لن يدخر جهداً في سبيل تسيير العقبات التي تواجه الوزارة بهدف تنفيذ مشاريعها وفق جداولها الزمنية».

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع قياديي «الكهرباء» صباح أمس، حيث اطلع على آخر المستجدات الخاصة بمشاريعها التنموية، الجاري تنفيذها والمتوقع طرحها قريبا، واستمع إلى المقترحات التي من شأنها تطوير العمل بالوزارة.

ورحب الفارس بالقياديين، مثمنا ثقة القيادة السياسية بتوليه الحقيبة الوزارية، وشاكرا الوزير السابق الدكتور مشعان العتيبي على جهوده المخلصة التي بذلها خلال فترة توليه الوزارة، في وقت أكد ضرورة استمرار الانجاز وتطوير العمل داخل جميع القطاعات، لمواصلة مسيرة الإصلاح والإنجاز ودفع عجلة التنمية في البلاد.

back to top