يقدم بنك الكويت الوطني دعمه لبرنامج جيرلز فور جيرلز (G4G) للتدريب، وذلك بالتعاون مع الجمعية الثقافية الاجتماعية النسائية في الكويت.

ويفتح البرنامج مجال التسجيل للفتيات والسيدات من سن 16 إلى 50 عاما من خلال الرابط الموجود في صفحة البرنامج على انستغرام girls4girlskuwait.

Ad

وستعقد الدورة الأولى لعام 2022 «حول مهارات القيادة العامة» كل يوم سبت خلال الفترة من 8 يناير حتى 12 فبراير 2022.‎ وستكون هناك برامج متتابعة طوال العام، وستعقد المبادرة دوراتها التدريبية بمشاركة متحدثين وخبراء، علماً بأن المفاهيم المقدمة فيها مأخوذة من مناهج جامعة هارفارد. ويعرف البرنامج بأنه مبادرة للتدريب على القيادة أسسته خريجات جامعة هارفارد في عام 2017 بهدف معالجة عدم المساواة بين الجنسين في المناصب القيادية في جميع أنحاء العالم، وخلق مجموعة من الفتيات مستعدات وقادرات على تولي مناصب قيادية في المجالات الرئيسية بمختلف المجالات الحكومية والأعمال التجارية والمجتمع المدني.

وبهذه المناسبة، قالت مسؤولة العلاقات العامة في «الوطني» جوان العبدالجليل، إن البنك يعتز بهذه الشراكة مع كل من الجمعية الثقافية النسائية وفريق جيرلز فور جيرلز، لاسيما أن أهداف هذا البرنامج تلتقي مع ما يطمح إلى تحقيقه البنك فيما يتعلق بتمكين المرأة من خلال إعادة تعزيز تمثيلها وتنمية دورها في المجتمعات.