«كلاسيكو» ساخن بين الأهلي والشباب غداً

اتحاد جدة يحل ضيفاً ثقيلاً على الباطن اليوم

نشر في 31-12-2021
آخر تحديث 31-12-2021 | 00:03
No Image Caption
يسعى اتحاد جدة إلى تعزيز صدارته، عندما يحل ضيفاً على الباطن الرابع عشر اليوم، في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، فيما ينتظر الشباب مطارده المباشر «كلاسيكو» ساخناً أمام مضيفه الأهلي غداً.

ويتطلع الاتحاد إلى فوزه الخامس توالياً والعاشر هذا الموسم، للاستمرار في الصدارة التي يتربع عليها برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الشباب المحافظ على سجله الخالي من الخسارة في مبارياته الـ11 الأخيرة.

ويدرك اتحاد جدة، الذي يملك مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية عشرة ضد الهلال حامل اللقب، جيداً، أن أي تعثر قد يكلفه الصدارة، وبالتالي سيرمي بكل ثقله لإحباط أي مفاجأة من الباطن قد تؤثر على مركزه.

ويحتضن ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، «كلاسيكو» الأهلي والشباب السبت، حيث يرفع كل منهما شعار الفوز لتحقيق أهدافه، فصاحب الأرض يحاول تحسين صورته والابتعاد عن دائرة الخطر، بينما ينافس الضيوف على الصدارة.

وتراجع الأهلي إلى المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة بعد ثلاث هزائم متتالية، فيما انفرد الشباب بالمركز الثاني بالفوز على التعاون 3-1، وتعثر شريكه السابق ضمك أمام ضيفه الباطن 1-1 في المرحلة الماضية.

ويضع الفيصلي وضيفه الهلال النقاط الثلاث هدفاً لهما، عندما يلتقيان على ملعب مدينة المجمعة الرياضية الجمعة، إذ يدخل الفيصلي المباراة وهو في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام الفتح، في حين يحتل الهلال المركز الخامس برصيد 21 نقطة مع مباراة مؤجلة مع الاتحاد.

ويبحث الفتح الثامن وضيفه النصر الرابع عن النقاط الثلاث، عندما يلتقيان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، في مباراة يدخلها الفريقان بنشوة الفوز على الهلال والحزم على التوالي.

ويسعى التعاون إلى النهوض من كبوته والعودة إلى طريق الانتصارات، عندما يستقبل ضمك، فيما يلعب أبها مع الرائد.

back to top