الجهراء والساحل لفض الاشتباك على قمة «الأولى»

نشر في 03-01-2022
آخر تحديث 03-01-2022 | 00:00
مدرب خيطان هاني الصقر
مدرب خيطان هاني الصقر
تقام اليوم الجولة التاسعة من منافسات دوري stc للدرجة الأولى، إذ يلتقي الجهراء مع الساحل على استاد مبارك العيار، والصليبيخات مع برقان على استاد صباح السالم، وتقام المباراتان في الساعة 5:35 مساء.

وكان من المقرر، أن تقام مباراة الجهراء مع الساحل على استاد التضامن، بيد أن لجنة المسابقات قررت نقلها إلى "مبارك العيار".

وقد تتخذ اللجنة قرارا بتأجيل الجولة، في حال استمرار عدم استقرار الأحوال الجوية، وهطول الأمطار بغزارة، حفاظا على الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، واللاعبين، ولتأثر الملاعب.

يذكر أن الساحل، الذي اكتسح برقان في الجولة الثامنة 4- صفر، يحتل المركز الأول برصيد 13 نقطة، ويأتي الجهراء الذي جنبته القرعة اللعب في الجولة السابقة، في المركز الثاني بنفس النقاط، بعد أن رجحت الأهداف كفة المتصدر، مما يؤكد أن مباراتهما اليوم في غاية الأهمية، إذ إن الفائز بها سيغرد على القمة منفردا.

ويحتل خيطان المركز الثالث برصيد 12 نقطة، علما بأن الفريق الذي سيغيب عن الجولة التاسعة، حقق الفوز على الصليبيخات الأخير بنقطة واحدة 2- صفر. ويأتي برقان في المركز الرابع وله 7 نقاط.

وأكد مدرب خيطان هاني الصقر، أنه منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بسبب الأحوال الجوية، على أن يستأنفوا تدريباتهم اليوم استعدادا لمواجهة الساحل في الجولة العاشرة، مضيفا أن المباراة في غاية الأهمية.

ولفت الصقر إلى أن خيطان سيفتقد في مواجهته أمام الساحل جهود لاعبه طلال الأنصاري لوجوده خارج البلاد.

back to top