«مراكز البلدية» استنفرت بـ «آليات النظافة»

نشر في 03-01-2022
آخر تحديث 03-01-2022 | 00:00
فرق إشغالات الطرق والنظافة العامة في بلدية الكويت
فرق إشغالات الطرق والنظافة العامة في بلدية الكويت
استنفرت فرق إشغالات الطرق والنظافة العامة في بلدية الكويت لمساندة الجهات الحكومية وفتح الطرق والشوارع المغلقة جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على البلاد أمس، حيث قال مدير إدارة النظافة وإشغالات الطرق العامة في بلدية العاصمة، مشعل العازمي، إن المراكز التابعة لبلدية محافظة العاصمة تابعت أوضاع الحالة الجوية التي شهدتها البلاد، وشكلت فرق دعم ومساندة للجهات المختصة من خلال سحب برك المياه وتقديم المساعدة عبر آلياتها الموجودة بأماكن البلاغات الواردة.

بدوره، أكد مدير إدارة النظافة وإشغالات الطرق العامة في بلدية الجهراء، فهد القريفة، أن البلدية قامت بتفعيل خطة الطوارئ للتعامل مع كمية الأمطار في المحافظة، لاسيما أنه تم توزيع عدد من الآليات لسحب كميات الأمطار المتراكمة في مناطق المحافظة.

من جانبها، قامت بلدية محافظة الأحمدي بإشراف مدير إدارة النظافة وإشغالات الطرق، فيصل العتيبي، بتفعيل خطة الطوارئ واستنفار الآليات، لسحب كميات الأمطار في المحافظة وإزالة الاشجار المتساقطة في الطرقات.

وفيما يتعلق بمحافظة الفروانية، أكد مدير إدارة إشغالات الطرق والنظافة العامة في بلدية الفروانية، سعد الخرينج، مساهمة آليات البلدية في دعم الجهات الحكومية، قائلا إن الجليب والمناطق المحيطة بها هي البقعة التي شهدت أكثر تجمعات لمياه الأمطار.

back to top