ينضم الثنائي محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنكليزي، ومحمود حسن تريزيغيه لاعب أستون فيلا إلى تدريبات منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها بالكاميرون خلال الفترة من 9 الجاري إلى 6 فبراير المقبل.

وكان منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، باشر تدريباته صباح أمس الاثنين باستاد القاهرة، وشهد المران تقسيمة قوية بين اللاعبين.

Ad

يأتي ذلك في الوقت الذي حسم كيروش الجدل حول الاستعانة بعمرو السولية لاعب وسط الفراعنة فى مباراة نيجيريا الأولى فى بطولة أمم افريقيا بالكاميرون، حيث أكد أنه لن يدفع به في المباراة وأجل الاستعانة به لمباراة غينيا بيساو.

جاء ذلك على الرغم من استجابة السولية للعلاج واقتراب شفائه من الإصابة التى لحقت به مع فريقه الأهلى قبل مباراة السوبر الافريقي.

في حين أن كيروش يفكر فى الدفع بمحمود حسن تريزيغيه فى مركز الظهير الأيسر فى بطولة أمم افريقيا على أن يشكل جبهة يسرى مع عمر مرموش الذي سيشارك فى الجناح الهجومي الأيسر، وهو ما سيتم تجربته فى التدريبات على أن يحسم مدرب الفراعنة قراره النهائي فى ضوء مدى الانسجام والتفاهم بين اللاعبين.

● القاهرة - الجريدة