تشافي هيرنانديز : حصدنا 3 نقاط ذهبية

نشر في 04-01-2022
آخر تحديث 04-01-2022 | 00:00
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة
تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة
أعرب تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أمس، عن سعادته بالفوز على ريال مايوركا، ضمن الجولة الـ 19 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وقال تشافي "إنها ثلاث نقاط ذهبية. نحن متخلفون بنقطة واحدة عن المركز المؤهل للتشامبيونز، إنه يوم رائع بالنسبة لنا. لقد جئنا ونحن نعاني جراء فقد العديد من اللاعبين، وبالنظر إلى الظروف، فإن هذا الفوز يجعلنا نشعر بالفخر".

وتألق في المباراة المهاجم الهولندي لوك دي يونغ، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد وحارس المرمى الألماني مارك تير شتيغن، الذي منع التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بشكل مذهل.

وفي هذا الصدد، صرح المدرب "أنا سعيد لكليهما. لوك مهاجم رائع؛ لقد قلت ذلك بالأمس وأكرره الآن. إنه مثال للجميع، يعمل بجد، تماما كما فعل زملاؤه في الفريق اليوم. مارك هو حارس رائع".

وقال تشافي إن الفوز "مهم جدا"، لأنه "جاء على ملعب ليس سهلا؛ هناك دائما كرات مرتفعة، وأخطاء جانبية يمكن أن يستغلوها للتسجيل في شباكك، لكن كل لاعبي الفريق دافعوا بشكل جيد".

وأبرز مدرب برشلونة قيمة الفوز الذي تم إحرازه في عقر دار مايوركا، والذي وصفه بـ"التاريخي" بسبب كيفية حدوثه في ظل غياب 17 لاعبا، وكذلك جني النقاط الثلاث مقارنة بباقي المتحصنيين في المراكز الأولى.

back to top