بنك بوبيان يوقع اتفاقية مع «فيزا» لتنفيذ مركز تسجيل بطاقات VCEH

عبدالله التويجري: تجربة شاملة لعملاء البنك عند استخدام بطاقاتهم عبر القنوات الرقمية

نشر في 05-01-2022
آخر تحديث 05-01-2022 | 00:00
 الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في البنك عبدالله التويجري و مديرة مجموعة فيزا في دول مجلس التعاون الخليجي د. سعيدة جعفر عقب توقيع الاتفاقية
الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في البنك عبدالله التويجري و مديرة مجموعة فيزا في دول مجلس التعاون الخليجي د. سعيدة جعفر عقب توقيع الاتفاقية
أعلن بنك بوبيان توقيعه اتفاقية تعاون مشترك مع شركة فيزا (VISA)، لتنفيذ مركز تسجيل بطاقات فيزا (VCEH)، الذي يتيح لعملاء البنك التسجيل مباشرة في اشتراكاتهم المفضلة ولدى بائعي التجزئة المفضلين، من خلال تطبيق بوبيان أو بوابة الخدمات الرقمية دون الحاجة إلى إدخال تفاصيل البطاقة الخاصة بهم.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الشخصية والرقمية في البنك عبدالله التويجري، ومدير مجموعة فيزا في دول مجلس التعاون الخليجي د. سعيدة جعفر، بحضور عدد من مسؤولي الطرفين.

وقال التويجري: "هدفنا دائما في بوبيان تقديم حلول مبتكرة وبسيطة تساعدنا على تقوية علاقتنا بالعملاء وتقديم مستوى مميز من الخدمات لهم، من خلال تقديم حلول وخدمات تعتمد على جانبي الإبداع والابتكار، وهو ما يوليه بنك بوبيان اهتماما كبيرا لتقديم خدمات مصرفية وغير مصرفية مميزة، حيث يمكن القول إن بوبيان نجح في تغيير مفهوم الخدمات التقليدية للقطاع المصرفي".

وأضاف أن "الخدمات المصرفية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي ككل كانت عاملا رئيسيا في الطفرة التي شهدتها الصناعة المصرفية على مستوى العالم من حيث المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، في الوقت الذي نهدف الى دفع الخدمات المصرفية الإسلامية تجاه مستقبل أكثر إبداعا، حيث تكون راحة العميل هي الأولوية من خلال تقديم كل الخدمات بشكل رقمي".

من جانبها، صرحت مديرة مجموعة فيزا في دول مجلس التعاون الخليجي د. سعيدة جعفر: "يسعدنا أن نرى بنك بوبيان الأول من بين البنوك إقليميا في إطلاق مركز تسجيل بطاقات فيزا، وهو ما يؤكد خطواته المميزة التي بدأها منذ سنوات في ريادة مستقبل القطاع المالي بالكويت، وتعزيز موقعه كرائد في الابتكار والخدمات الرقمية والمبادرات وريادة الأعمال".

مضمون الاتفاقية

وحول الاتفاقية، ذكر التويجري: "سعداء بالإعلان عن هذه الشراكة مع واحدة من أهم الشركات الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الرقمية، والتي تشهد نموا متسارعا في السنوات الأخيرة"، مؤكدا أن إدارة بنك بوبيان مستمرة في تعاونها مع العديد من الشركات الداعمة لمجال الخدمات الرقمية.

وأضاف أن خدمة مركز تسجيل بطاقات فيزا VCEH يعد "بوبيان" أول من يطلقها على مستوى وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وهو ما يعني أن "بوبيان" يمنح عملاءه فرصة الحصول على خدمات ومنتجات مميزة تجعلهم مساوين تماما لعملاء البنوك العالمية في الدول المتقدمة، مبينا أن هذه الخدمة تتيح للعملاء التسجيل مباشرة في اشتراكاتهم المفضلة ولدى بائعي التجزئة المفضلين، من خلال التطبيق الإلكتروني للخدمات المصرفية الخاص بهم، أو بوابة الخدمات الإلكترونية دون الحاجة لإدخال تفاصيل البطاقة الخاصة بهم.

وشدد على أن "بنك بوبيان يحتل حاليا المركز الأول في التوسع نحو خدماته الرقمية، وتبسيط الحياة على عملائه، من خلال استخدام العديد من سلسلة القنوات والخدمات الرقمية التي تساعدهم في حياتهم اليومية، ومن خلال مركز تسجيل بطاقات فيزا (VCEH) سيتمتع عملاؤنا بتجربة أفضل عند التعامل ببطاقاتهم".

البساطة والسهولة

في سياق متصل، أفاد التويجري بأن "هذه الشراكة تعد استكمالا لسلسلة إنجازات بنك بوبيان في مجال المدفوعات الرقمية، حيث نجد في السنوات الأخيرة أن البنك قد نقل الكويت بخدماته التقنية المميزة إلى مصاف الدول الأكثر تطورا في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، من خلال إطلاقه العديد من خدمات الدفع الآمن عن بعد، مثل خدمة UTap التي كان أول من أطلقها بالكويت، والمتاحة على تطبيق بوبيان، والتي تُمكن عملاء البنك من الدفع والسحب النقدي بواسطة هواتفهم الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ضمن باقة خدماته.

وأشار إلى أن خدمة الدفع باستخدام ساعات وهواتف Samsung وFitbit وGarmin الذكية لعملاء بوبيان من حاملي بطاقات السحب الآلي والبطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع من فيزا تعد أيضا ضمن خدمات الدفع عن طريق الأجهزة التي تدعم تقنية التواصل قريب المدى NFC داخل الكويت وخارجها.

وأضاف أن "الجانب الإبداعي لخدماتنا ومنتجاتنا الرقمية مبني على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء، واهتمام كبير بطموحاتهم، مع مواكبة متطلبات العصر والتطورات المتسارعة التي يشهدها عالمنا"، مؤكدا أن "المستقبل يبدو مليئا بالتحديات، لكننا على ثقة في بوبيان بأننا سنكون جاهزين لهذه التحديات والتغلب عليها، مستندين إلى قدراتنا في الإبداع والابتكار والقدرة على خدمة عملائنا بالشكل المطلوب وتلبية متطلباتهم".

سعداء بشراكتنا مع البنك الرائد مصرفياً على مستوى الكويت والمنطقة جعفر
back to top