حصل الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، على إذن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) للعودة للتدريبات مع فريقه، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وكانت مسحة الدولي الفرنسي جاءت إيجابية الخميس الماضي في اختبار PCR الذي خضع له عقب عودته للفريق من عطلة عيد الميلاد، وأعلن ناديه الأحد أن المسحة الجديدة جاءت نتيجتها سلبية.

Ad

وكان غريزمان معزولا في منزله بلا أعراض، التزاما بتوصيات السُّلطات الصحية، وسيكون تحت إمرة مدربه دييغو سيميوني اعتبارا من الثلاثاء (أمس)، وفق النادي.

لكن الشكوك لا تزال تدور حول مشاركة اللاعب في مباراة الكأس غداً أمام رايو ماخادوندا في ملعب واندا ميتروبوليتانو أو الأحد التالي أمام فياريال في ملعب لا سيراميكا، بسبب إصابته العضلية التي تعرض لها في 12 من الشهر الماضي أمام ريال مدريد.

ولا يزال ثلاثة لاعبين من أتلتيكو يخضعون للعزل للإصابة بكورونا، وهم: جواو فيليكس وهيكتور هيريرا وكوكي ريسيركسيون، بعد اكتشاف إصابتهم الخميس الماضي.

ويفتقد سيميوني أمام فياريال جهود خوسيه ماريا خيمنيث ولويس سواريز للإيقاف لتراكم البطاقات، في حين تحوم الشكوك حول ماركوس يورينتي وستيفان سافيتش، إضافة إلى غريزمان.