العونان: مسلسل «نت فلوركس» يجمعني مع درويش

نشر في 05-01-2022
آخر تحديث 05-01-2022 | 00:00
العونان في مشهد من أحد أعماله
العونان في مشهد من أحد أعماله
يستعد الفنان أحمد العونان للقيام بجولة خليجية مع «قروب البلام» لعرض مسرحية «قحفية وغترة وعقال».
قال الفنان أحمد العونان إنه أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله الجديد «نت فلوركس» مع الفنان عبدالناصر درويش، وإخراج وإنتاج عبدالله العراك، ومجموعة من الكُتاب، وسيعرض في موسم رمضان المقبل، ويتكون من حلقات منفصلة، وهو عبارة عن عشرة مواضيع وُزعت على ثلاثين حلقة بطريقة كوميدية، لافتا إلى أنه سيكون من الأعمال المنافسة على الصعيد الكوميدي هذه السنة.

وأضاف أن العمل سيكون بمشاركة الفنانين سلطان الفرج، محمد عاشور، وأحد نجوم السوشال ميديا في السعودية وهو طارق الحربي وغيرهم.

وذكر أن المسلسل سيعرض على قناة «إم بي سي» وتلفزيون الكويت.

«لعبة السعادة»

وعن أعماله الفنية الأخرى، قال العونان إن هناك مسلسل «حب في الراديو»، الذي يعرض حاليا، إخراج سعود بوعبيد، وبطولة: هيا عبدالسلام، فؤاد علي، عبدالعزيز النصار، خالد مظفر، فرح الصراف، بيبي عبدالمحسن ومحمد عاشور، إضافة إلى مسلسل «لعبة السعادة»، الذي تم تصويره في البحرين، للمخرج البحريني جمعان الرويعي، والعمل من إنتاج شركة أبيز برودكشنز، وتأليف وليد كمال، وسيناريو وحوار محمد جمال، وبطولة: خالد البريكي، عبدالمحسن القفاص، ميس كمر، ريم أرحمة، أميرة محمد، أمل محمد، نورا محمد ومحمد صفر.

وعمَّا إذا كان يفضل الأدوار الكوميدية أو الجادة، قال: «أستمتع بالأدوار الكوميدية، وهي من الأدوار التي يصعب على أي فنان القيام بها وإتقانها. الكوميديا تشكل متعتي ودربي».

«سوبر ماركت»

وعلى صعيد المسرح، ذكر أن لديه جولة خليجية مع الفنان حسن البلام إلى السعودية، بعد نجاحهم في تقديم مسرحية «سوبر ماركت»، وسيقدمون مسرحية «قحفية وغتره وعقال» بالرياض.

وعن أصداء مسرحية «سوبر ماركت»، قال العونان: «لقد حققت نجاحا منقطع النظير، حيث شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا، وقدمنا العديد من العروض، والجمهور كان يطالب بمواصلة العروض. نتشرف دائما بوقوفنا أمام الجمهور السعودي».

فضة المعيلي

back to top