كهربا إلى «هاتاي التركي» الأسبوع المقبل

نشر في 05-01-2022
آخر تحديث 05-01-2022 | 00:00
محمود عبدالمنعم (كهربا) جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري
محمود عبدالمنعم (كهربا) جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري
يطير محمود عبدالمنعم (كهربا) جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي المصري خلال الأسبوع المقبل إلى تركيا، تمهيدا للخضوع للكشف الطبي داخل نادي "هاتاي"، بعد التوقيع له مدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل حصول الأهلي على مبلغ قدره 500 ألف دولار، كما تم وضع بند في العقد بين الناديين يقضي بشراء النادي التركي للاعب نهائياً مع بداية الموسم المقبل مقابل 3 ملايين دولار.

ووافق الأهلي على رغبة "كهربا" في الرحيل "المؤقت" عن الفريق، بعدما خرج تماماً من حسابات الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بحثاً عن فرصة المشاركة المستمرة والأساسية في المباريات، خصوصا أن موسيماني يعتمد على لاعبين بعينهم في مركز الجناح الأيمن والأيسر، لاسيما بعد أن تعاقد النادي في بداية الموسم الحالي مع الثنائي الإفريقي لويس مكيسون وبيرسي تاو.

على جانب آخر، سادت حالة من الاستياء الشديد ‏بين مسؤولي النادي الأهلي، بسبب عدم الشفافية التي شهدتها قرعة بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، والتي من المقرر أن تبدأ في الثاني عشر من يناير، ويشارك فيها اللاعبون المحليون في الأندية الـ 18 بالدوري الممتاز لظروف مشاركة منتخب مصر الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أوقعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية سموحة، ‏والبنك الأهلي، والمقاولون العرب، والإسماعيلي، والجونة.‏

back to top