كريستيان إريكسن: هدفي المشاركة في المونديال

نشر في 06-01-2022
آخر تحديث 06-01-2022 | 00:00
كريستيان إريكسن
كريستيان إريكسن
قال الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي تعرض لذبحة قلبية خلال مباراة في بطولة كأس أمم أوروبا الأخيرة، أمس الأول، إنه يريد العودة بسبب «حبه» لكرة القدم، ويريد التواجد مع الدنمارك في مونديال قطر 2022.

وذكر اللاعب للتلفزيون الدنماركي، في أول مقابلة بعد الذبحة التي عانى منها في مباراة الدنمارك وفنلندا: «هدفي الذهاب لمونديال قطر». وأكد رغبته في العودة للملاعب، وأن الأطباء منحوه «الضوء الأخضر»، بعدما أجرى كل الفحوصات اللازمة ولم يتعرض لأي انتكاسة جديدة.

وقال في مقدمة مقابلة ستذاع اليوم: «أعتقد أنه الحب في لعب كرة القدم». وأكد أنه لا يخشى التعرض لحادث مماثل في المستقبل. وتابع: «أعتقد أنني خضعت لاختبارات عديدة، وليس لدي أي خوف من إمكانية حدوث الأمر مرة أخرى».

وأبدى إريكسن شكره للدعم الذي حصل عليه في الشهور الماضية، واختص زملاءه والأطباء على التدخل «السريع» في تقديم المساعدة الأولية فور تعرضه للأزمة.

وأغشي على إريكسن (29 عاما) خلال مباراة الدنمارك أمام فنلندا بأمم أوروبا في كوبنهاغن، وبعدها بأيام تم تركيب جهاز لإزالة الرجفان في القلب، وهو ممنوع في كرة القدم الإيطالية، ما أدى لفسخ عقده مع إنتر قبل أسابيع.

ويتدرب لاعب الوسط الدنماركي في بلاده بالأسابيع الأخيرة، ويلمح وكيله إلى أن عدة أندية أبدت اهتمامها بضمه.

back to top