تأجيل مباراة أرسنال وليفربول في كأس الرابطة

نشر في 06-01-2022
آخر تحديث 06-01-2022 | 00:02
No Image Caption
أكد نادي ليفربول تأجيل مباراته ضد أرسنال، التي كانت ستجمع بينهما اليوم في ذهاب نصف نهائي مسابقة كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة لكرة القدم، بسبب تفاقم أزمة كوفيد 19 في صفوف الأخير، وازدادت الحال سوءا في ليفربول بعد اكتشاف فحص إيجابي لمساعد المدرب بيب لياندرز أمس.

وقال ليفربول، في بيان، «وافقت رابطة الدوري الإنكليزي على طلب ليفربول تأجيل هذه المباراة، بعد تزايد عدد الإصابات بكورونا في صفوف اللاعبين والجهاز الفني».

وكان ليفربول طالب الرابطة الإنكليزية بتأجيل مباراته مع أرسنال، وقال بيان صادر عنه أمس: «تأتي نتيجة لياندرز، إضافة الى عدد من الحالات المشتبه فيها في صفوف اللاعبين والجهاز الفني الثلاثاء، مما ادى إلى إلغاء الحصة التدربية».

وأضاف البيان: «نتيجة تفشي الوباء وتعليق الاستعدادات، بالإضافة إلى إصابات عدة داخل صفوف الفريق، طلب النادي من الرابطة الإنكليزية تأجيل مباراة اليوم ضد أرسنال، علما أن الحالة الايجابية للياندرز جاءت بعد تقديم هذا الطلب».

وكان مدرب ليفربول الألماني يورغن كلوب غاب عن مباراة القمة ضد تشلسي الأحد الماضي بداعي إصابته بفيروس كورونا، وحل بدلا منه لياندرز، إضافة الى حالات إيجابية أخرى تتعلق بالحارس البرازيلي اليسون، ومواطنه المهاجم روبرتو فيرمينو، والمدافع الكاميروني جويل ماتيب.

ويعاني ليفربول أيضا من إصابات بدنية للإسباني تياغو الكانتارا، والياباني تاكومي مينامينو وناثانيال فيليبس، إضافة الى غياب الثلاثي السنغالي ساديو مانيه، والمصري محمد صلاح، والغيني نابي كيتا للالتحاق بمنتخباتهم المشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

يذكر أن ليفربول قرر إلغاء المؤتمر الصحافي المقرر أمس عشية المباراة، وكان من المقرر أن يشارك فيه لياندرز.

back to top