في إطار النجاح الكبير الذى حققه حساب الحصاد الإسلامي، أعلن البنك الأهلي المتحد إعادة إطلاق الحساب بعد إضافة مجموعة جديدة من المزايا الفريدة، التي تعد أكثر ملاءمة لتطلعات العملاء، وهو ما يتماشى مع التزام البنك بتطوير خدماته باستمرار، وحرصه على الحفاظ على رضا عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم البنكية، والعمل على التطوير الدائم لأوعيته الادخارية القائمة، واستحداث كل ما هو جديد ويتناسب مع هذه الاحتياجات.

يقدّم حساب الحصاد الإسلامي في باقته الجديدة مجموعة أوسع من المزايا، حيث يحظى الرابحون من عملاء "المتحد" بجائزة شهرية بـ 100 ألف د. ك، كذلك تتضمن جوائز الحصاد الإسلامي 4 جوائز ربع سنوية كبرى بـ 250 ألفا نقدا للرابح، وتمثل فرصة حقيقية لتحقيق حلم العمر، إضافة إلى 10 جوائز أسبوعية بـ 1000 دينار لكل جائزة.

Ad

وبمناسبة إعادة إطلاق حساب الحصاد الجديد، أفادت رئيسة إدارة قنوات التوزيع المصرفية للأفراد بـ "المتحد" هنادي خزعل: في إطار التزام البنك بتقديم أفضل تجربة مصرفية لعملائه، فإننا نواصل العمل على تحسين منتجاتنا وخدماتنا، حيث نلبي توقعات عملائنا، ولهذا نقوم بمراجعة وتحسين العروض التي نقدمها بشكل مستمر، وقد حرصنا على أن يكون برنامج الحصاد أبسط وأسهل برنامج ادخار، فضلا عن تميزه بإمكانية فتح الحساب عبر الإنترنت بكل سهولة ويُسر مع ميزة الإيداع الفوري في الحساب، وهو ما يتسق مع ريادة البنك في تقديم أحدث التقنيات والخدمات لتزويد عملائه بتجربة مصرفية مريحة.

وأوضحت خزعل أن حساب الحصاد الإسلامي قد نجح على مدار السنوات السابقة في إحداث نقلة نوعية في حياة الكثير والكثير من عملاء البنك الذين تمكنوا من تحقيق أحلامهم من خلال جوائز الحصاد الكبرى.