نصار النصار: عرض «ما قبل التوبة» الشهر المقبل

نشر في 06-01-2022
آخر تحديث 06-01-2022 | 00:00
المخرج نصار النصار
المخرج نصار النصار
صرح المخرج نصار النصار بأنه يستعد حاليا لدخول موقع تصوير مسلسل كوميدي جديد بعنوان "ما قبل التوبة"، تأليف نادر قطب، مبينا أن المسلسل يتكون من ست حلقات، وسيتم عرضه عبر إحدى المنصات الرقمية، إلى جانب "يوتيوب"، خلال فبراير المقبل.

وحول الفنانين المشاركين في العمل، كشف النصار أن الجديد في المسلسل تقديمه كاملا باللهجة المصرية، من خلال فريق عمل من ممثلين مصريين، ومجموعة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وجميعهم من المقيمين في الكويت.

وعلى مستوى المسرح، أوضح أن فريقه المسرحي من خلال شركة جالبوت للإنتاج الفني يستعد لتقديم ورشة "الإدارة المسرحية: خشبة، كواليس، إنتاج"، من إشرافه، في 30 الجاري، ويتكون فريق العمل من المنتج أحمد الحكيم، والمخرجين علي كريم وسعيد محمد، مشيرا إلى الالتزام بالاشتراطات الصحية، وان عدد المشاركين في الفصول سيكون محدودا.

وأضاف أن الورشة تستهدف المهتمين بالجانب المسرحي والطلبة، وتتضمن التمارين التطبيقية، وتعتمد على تنظيم الخشبة، والكواليس، وكيفية حساب بعض الأمور الإنتاجية للعمل، مثل الاطلاع المستمر على أسعار الخشب والحديد، والتكلفة الفعلية لأي قطعة ديكور تعمل على خشبة المسرح، وتعريف المشاركين بكيفية توفير الحلول البديلة والإبداعية في مواد الديكور، إضافة إلى تمارين أخرى شيقة، مثل كيفية التعاون مع الفنانين، وإقناعهم بالعمل.

فضة المعيلي

back to top