قائمة علام تحصد مقاعد الاتحاد المصري

نشر في 06-01-2022
آخر تحديث 06-01-2022 | 00:00
جمال علام ومجلس الإدارة بعد الإعلان الرسمي
جمال علام ومجلس الإدارة بعد الإعلان الرسمي
نجحت قائمة جمال علام في الظفر بمقاعد اتحاد الكرة المصري، خلال الجمعية العمومية التي أقيمت أمس، في القاهرة، لاختيار مجلس جديد يقود الجبلاية لأربع سنوات مقبلة، خلفا لأحمد مجاهد الذي كان يترأس المنظومة الكروية في مصر بالتعيين من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وعقدت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المصري بمشروع الهدف في مدينة 6 أكتوبر، إذ سجل 116 ناديا حضورهم في كشوف الجمعية، أبرزهم الأهلي، الذي كان ممثلا عنه حسام غالي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وحصدت قائمة جمال علام على الأغلبية المطلقة في عملية التصويت الأولى بمجموع أصوات بلغ 109 من 116 صوتا شاركوا في العملية الانتخابية، بينما حصلت القائمة الثانية برئاسة محمد إبراهيم على 6 أصوات، بينما استبعد صوت واحد لبطلانه.

وضمت القائمة الفائزة جمال علام رئيسا، وخالد الدرندلي نائبا، والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات، وإيهاب الكومي، وعامر حسين، ودينا الرفاعي.

يذكر أن مجلس جمال علام يعتبر أول مجلس منتخب لإدارة اتحاد الكرة المصري بعد 913 يوما من اللجان المعينة، حيث إنه بعد استقالة مجلس هاني أبوريدة عقب الخروج من دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، تم تعيين لجنة عمرو الجنايني الخماسية لإدارة الاتحاد، ثم تعيين لجنة أخرى برئاسة أحمد مجاهد.

● القاهرة - الجريدة

back to top