عبدالرحمن الفهد بطل العروض الجديدة لـ«الأرانب»

نشر في 07-01-2022
آخر تحديث 07-01-2022 | 00:00
الفهد والشعيبي بملصق المسرحية
الفهد والشعيبي بملصق المسرحية
انضم الفنان عبدالرحمن الفهد لفريق مسرحية "الأرانب" التي انطلقت عروضها العام الماضي، محققة نجاحاً كبيراً، كما شاركت في معرض كتاب "الشارقة" نوفمبر الماضي.

وأعرب الفهد في تصريح لـ"الجريدة" عن سعادته بالانضمام لفريق المسرحية في العروض الجديدة، بعد أن حققت نجاحاً لدى الجمهور، مما يعتبره تحدياً بالحفاظ على نفس المستوى الذي انطلقت به عروض "الأرانب".

وأوضح أن المسرحية تنطلق من جديد في 25 يناير الجاري على مسرح دار المهن الطبية بالجابرية، وهي فكرة وإخراج وألحان بدر الشعيبي، وتاليف عثمان الشطي، وهي من بطولة بدر الشعيبي، وفهد الصالح، وناصر عباس، وناصر الدوسري، وعبدالرحمن اليحيوح، وكفاح الرجيب، وأحمد بن حسن، وغرور صفر، وإشراف عام عبدالرحمن اليحيوح، وألحان الأغاني هادي خميس وبدر الشعيبي، وتوزيع الأغاني صهيب العوضي وطلال العيدان وحمد العروج، وغيتارات أمين الفكهاني، وموسيقى ومؤثرات صوتية حمد العروج، ومكس وماستر صهيب العوضي، وتصميم وتنفيذ الأزياء سارة العبدالله، وتصميم الديكور عمران اليحيوح، وتصميم الإضاءة بدر الشعيبي.

وأضاف أن المسرحية عائلية وتناسب جميع الأعمار، فهي غير مخصصة للطفل أو للكبار، حيث اعتمدت المسرحية على الاتجاه العالمي مثلما يوجد في لندن وبرودواي، حيث تم الدمج بين الرسالة والصورة من أجل تقديم المتعة والاستفادة.

عزة إبراهيم

back to top