سفير الأغنية الخليجية يطلق «ما تدري» و«كل ما غفت عيني»

نشر في 07-01-2022
آخر تحديث 07-01-2022 | 00:00
الرويشد بملصق الأغنية
الرويشد بملصق الأغنية
أطلق سفير الأغنية الخليجية المطرب عبدالله الرويشد أغنيتين جديدتين بعنوان "ما تدري" و"كل ما غفت عيني"، عبر قناة روتانا وموقع يوتيوب، وتم تصوير الأغنيتين بطريقة الفيديو كليب، وكتب الرويشد في حساباته على مواقع التواصل تعليقا على جديده: "مع حبي لكم وشكري لفريق العمل".

وأغنية "ما تدري"، كلمات أحمد الصانع، وإخراج بسام الترك، أما أغنية "كل ما غفت عيني" فمن كلمات فهد العيبان، وإخراج خالد الرفاعي، وكلتا الأغنيتين من ألحان عبدالقادر الهدهود، وتوزيع بدر كرم، وحققتا مشاهدات وإشادات كثيرة منذ اللحظات الأولى لإطلاقهما، كما تفاعل المتابعون مع ملصق الرويشد بالتهنئة والإشادة بإصداراته الجديدة.

ومن أجواء أغنية ما تدري "يا كثر ما كنت أحبك، وإنت ما تدري، أشتاق أوله عليك وأكتِم أسراري، مابيك تدري بغلاك، وينكشف أمري، حلاته إنّي عشقتك، وإنت مو داري".

الجدير بالذكر أن الرويشد شارك مؤخرا ضمن نجوم الغناء العربي في احتفال رأس السنة بحفل "ليلة تريو الرياض" في السعودية، وتشمل قائمة النجوم الفنانين محمد عبده، وأنغام، وأصالة، ونوال الكويتية، ونبيل شعيل، وعبدالله الرويشد، وماجد المهندس، وأحلام، وأصيل أبوبكر، وعلي بن محمد، وفهد الكبيسي، وأسماء لمنور، ووليد الشامي، وعبدالمجيد عبدالله، حيث أحيوا حفلا على مسرح محمد عبده - أرينا، في بوليفارد رياض سيتي.

فضة المعيلي

back to top