Ooredoo: حملة التطعيم شهدت إقبالاً كبيراً من موظفينا على الجرعة التنشيطية

نشر في 07-01-2022
آخر تحديث 07-01-2022 | 00:00
الأيوب والطاحوس والموسى وخميس
الأيوب والطاحوس والموسى وخميس
أطلقت شركة Ooredoo للاتصالات، حملة التطعيم الخاصة بموظفيها لتلقي الجرعة التنشيطية (الجرعة الثالثة) للقاح "كوفيد-19" لمن استكمل 3 شهور من تلقيه الجرعة الثانية. وتم تنظيم الحدث بمقر الشركة الرئيسي، في برج Ooredoo بالعاصمة، بالتنسيق مع وزارة الصحة، وقد شهدت الحملة إقبالا كبيرا من الموظفين.

وجاءت الحملة انطلاقاً من حرص الشركة على صحة وسلامة موظفيها، ودعمها المستمر، ومساندتها لجهود الجهات الحكومية في البلاد، فضلاً عن توفير بيئة عمل صحية.

وحرصت Ooredoo على تنظيم عملية التطعيم للموظفين من مختلف الإدارات التابعة للشركة الراغبين بتلقي الجرعة التنشيطية (الجرعة الثالثة) أو جرعة التطعيم الأولى أو الثانية لمن فاتتهم المواعيد المحددة لهم مسبقاً، والتي أقامتها أمس.

وأوضحت أن عملية التطعيم تمت ضمن أعلى معايير الدقة والتنظيم، حرصاً على سلامة وراحة جميع من شارك في العملية من العاملين بوزارة الصحة والموظفين.

وأكدت الشركة أنها تهدف من خلال الحملة بالمقام الأول إلى رفع التوعية بأهمية صحة الموظفين وسلامتهم، وتحفيزهم لإيجاد بيئة عمل سليمة وصحية، إضافة إلى تعزيز ثقافة الوقاية المجتمعية، ومساندة الجهود الحكومية في الحد من انتشار الوباء، وتوسيع قاعدة المستفيدين من لقاح "كوفيد-19".

وعبَّرت Ooredoo عن امتنانها وشكرها لمسؤولي "الصحة" وأبطال الصفوف الأولى، خصوصاً الطواقم الطبية، على جهودهم المستمرة، وحرصهم على صحة وسلامة كل من يعيش على هذه الأرض دون تفرقة أو تمييز.

يُذكر أن هذه الحملة جاءت استمراراً للحملة الأولى التي أطلقتها Ooredoo في يونيو 2021 والتي تم من خلالها تطعيم أكثر من ألف موظف وموظفة من مختلف الإدارات بالشركة بإشراف وتنفيذ فريق عمل وزارة الصحة.

back to top