البنك الأهلي المتحد يوزع بطانيات على العمالة في مختلف المناطق

نشر في 07-01-2022
آخر تحديث 07-01-2022 | 00:00
فاتن التميمي
فاتن التميمي
في إطار جهوده المجتمعية والتطوعية، أطلق البنك الأهلي المتحد مبادرة إنسانية جديدة، وزع خلالها عددا من البطانيات على عمال التنظيف والبناء وأصحاب المهن البسيطة؛ لمساعدتهم على مواجهة اشتداد موجة البرد، وتوفير شتاء دافئ لهم. وقالت رئيسة التواصل الاجتماعي والمسؤولية المجتمعية في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي، في تصريح صحافي، إن البنك صاحب دور ريادي في تقديم الدعم والمساندة والرعاية للفئات الأكثر احتياجا، سواء مباشرة أو بالشراكة مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني.

وأضافت التميمي أن "هذه المبادرة تعكس مدى التزام البنك تجاه الفئات المحتاجة ومحدودي الدخل، والذين يقومون بأعمال ضرورية في خدمة المجتمع، ومن القيم الإنسانية والإسلامية أن نخفف عنهم وطأة موجة البرد التي تشهدها البلاد في فصل الشتاء، فضلا عن دور هذه المبادرة في تنمية روح المسؤولية المجتمعية لدى موظفي البنك، ومنحهم فرصة المشاركة في الأنشطة الموجهة لخدمة المجتمع".

وشددت على حرص البنك الدائم على ترسيخ ثقافة المسؤولية المجتمعية المستدامة، عبر مد يد العون والمساندة، إما عبر المؤسسات الخيرية العاملة في الحقل الإنساني، أو من خلال توزيع المساعدات على المحتاجين بشكل مباشر، كما تم في تنفيذ هذا المشروع.

وذكرت أن الكويت بلد الإنسانية، وشعبها محب للخير، والبنك الأهلي المتحد بوصفه أحد الفاعلين الرئيسيين في القطاع المصرفي الكويتي يسير على النهج نفسه، تعزيزا للمبادئ السامية للتكافل الإنساني والتضامن المجتمعي، وانسجاما مع جهوده الخيرية الحثيثة.

back to top