محمد إبراهيم : السالمية يعاني الإرهاق

ظاهر العدواني : الأخطاء البسيطة وراء الخسارة ونتطلع إلى الأفضل

نشر في 07-01-2022
آخر تحديث 07-01-2022 | 00:00
محمد إبراهيم - ظاهر العدواني
محمد إبراهيم - ظاهر العدواني
شدد المدير الفني لفريق السالمية لكرة القدم محمد إبراهيم على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على الفحيحيل بهدفين دون رد، والوصول إلى النقطة 17 بالدوري الممتاز، مؤكدا أن فريقه عانى من الإرهاق بسبب ضغط المباريات والاعتماد على عدد محدود من اللاعبين، في إشارة إلى أن حرمان السالمية من التعاقدات في بداية الموسم الحالي، بسبب قرار الاتحاد الدولي «فيفا»، يرمي بظلاله على الفريق بعد مرور 8 جولات من المنافسات.

وكان السالمية فاز على الفحيحيل بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول، ضمن مباريات الجولة الثامنة، ليواصل سلسلة الانتصارات التي بدأها منذ تولي المدرب محمد إبراهيم والجهاز المعاون له.

وقال إبراهيم، لـ«الجريدة»، إن إدارة السالمية تبذل جهودا كبيرة من أجل رفع عقبة الإيقاف، لفتح الباب نحو تدعيم الصفوف، مشيدا بما يقدمه اللاعبون من جهد خلال المباريات الماضية، وقدرتهم على تحقيق الأهم في كل مباراة. وأضاف أن الوصول إلى ما بين فرق الصدارة، وطموح حصد اللقب حق مشروع للسالمية ولكل الفرق، لكن المشوار لا يزال طويلا ويتطلب عملا وجهدا جبارا، مؤكدا أن المنافسة لن تكون سهلة في الموسم الحالي، وسط تقارب المستوى بين جميع الفرق.

أخطاء بسيطة

بدوره، أرجع مدرب الفحيحيل ظاهر العدواني خسارة فريقه أمام السالمية إلى الأخطاء البسيطة التي وقع فيها فريقه في بداية المباراة، مؤكدا أن اللاعبين دخلوا المباراة وسط غياب تركيزهم المعهود. وأضاف العدواني أن اللاعبين تداركوا البداية الضعيفة، وفرضوا أداءهم على مجريات الشوط الثاني، إلا أن التوفيق غاب عنهم بصورة كبيرة، مؤكدا أنه يثق بفريقه ويدرك أنه يملك الأفضل ليقدمه خلال ما تبقى من مباريات الدوري.

● أحمد حامد

back to top