إدارة النصر تتفق مع محمد المشعان خلفاً لسلمان عواد

ارتياح في التضامن بعد الفوز... والإدارة تنتظر رد «الكويت»

نشر في 07-01-2022
آخر تحديث 07-01-2022 | 00:00
سلمان عواد - محمد المشعان
سلمان عواد - محمد المشعان
توصلت إدارة النصر إلى اتفاق مع المدرب د. محمد المشعان لتولي مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان المدرب سلمان عواد ومساعده السوري فراس الخطيب قدما استقالتيهما أمس الأول، بعد الخسارة على يد التضامن بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري stc للدرجة الممتازة.

وحدد المشعان خلال اجتماع عقده معه مسؤولو النادي بحضور جهاز الكرة الذي يترأسه فيصل العدواني المراكز الشاغرة، التي يسعى إلى تدعيمها في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وإنهاء عقد بعض المحترفين والإبقاء على البحرينيين علي حرم وعبدالله الهزاع.

ومن المنتظر أن تعلن إدارة النادي التعاقد مع المشعان خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث سيقود الفريق في الجولة التاسعة للبطولة.

وبهذه الخسارة التي ذهبت بعواد والخطيب أدراج الرياح، توقف رصيد النصر عند 9 نقاط احتل بها المركز السادس في جدول الترتيب.

القبندي: فوز مستحق

إلى ذلك، ساد الارتياح إرجاء نادي التضامن بعد تحقيق الفوز على النصر والصعود إلى المركز السابع بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 7 نقاط.

ويستأنف التضامن تدريباته اليوم استعداداً للشباب في الجولة التاسعة من منافسات البطولة.

من جهة أخرى، تنتظر إدارة النادي بالتنسيق مع جهاز الكرة رد نادي الكويت على الكتاب الذي تم إرساله أخيراً لضم لاعبي الارتكاز شريدة الشريدة ويوسف الخبيزي على سبيل الإعارة حتى انتهاء الموسم الجاري.

وأكد المدرب المساعد جمال القبندي أن الفوز الذي حققه التضامن على النصر مستحق ولا يعد مفاجأة، مضيفاً أن التضامن يقدم مستوى جيد في الموسم الجاري ولا يتناسب مع نتائجه.

وأشار إلى أن لاعبي الفريق يمتلكون روحاً قتالية ومستوى عالياً جداً، سواء محليون أو محترفون، موجهاً لهم الشكر على المجهود الذي يبذلوه في المباريات.

وشدد القبندي على أن الجهاز الفني يولي مباراة الشباب أهمية خاصة، مؤكداً أن مباريات أصحاب المراكز الخمسة الأخيرة لها أهمية خاصة، وأن الفوز بها يعني حصد 6 نقاط وليس 3.

● حازم ماهر

back to top