فيصل المقصيد : منتخب المدارس يشارك في الدوري الموسم المقبل

نشر في 09-01-2022
آخر تحديث 09-01-2022 | 00:05
رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي فيصل المقصيد
رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي فيصل المقصيد
أعلن رئيس الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي فيصل المقصيد مشاركة منتخب المدارس ضمن منافسات دوري المراحل السنية، الذي ينظمه اتحاد كرة القدم خلال الموسم المقبل.

وقال المقصيد إنه وفقا "للاتفاقية التي تم إبرامها مع رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ احمد اليوسف سيشارك منتخب المدارس في أنشطة ومسابقات الاتحاد، وذلك سيساهم في زيادة المنافسة بين اللاعبين خلال مشاركتهم في دوري المحافظات ومراكز التدريب التي يقيمها الاتحاد المدرسي في محافظات الكويت الست، من اجل اختيارهم للمنتخب، وستنعكس ايضا على الجانب الآخر وستكون فرصة للأجهزة الفنية والإدارية للأندية التي ستشارك في الدوري لمتابعة اللاعبين المتميزين في المراحل المختلفة، وكذلك بالنسبة للجهاز الفني لمنتخب الكويت سواء للناشئين أو الشباب".

وأضاف "من اهم شروط الاتحاد المدرسي، طبقا للائحة اللجنة الفنية، عدم مشاركة اللاعبين المقيدين في الأندية المحلية ضمن أنشطة الاتحاد من اجل منح الفرصة لإبراز المواهب التي لم تحصل على فرصة".

وذكر ان اللجنة الفنية لدوري المحافظات للمرحلة المتوسطة رفعت توصية بإيقاف المنافسات عقب الجولة الثانية، نظرا لارتباط الطلبة بأداء الامتحانات الدراسية، على ان تستكمل المنافسات مطلع مارس المقبل.

وبين المقصيد ان مراكز الموهوبين الست تعمل ثلاثة أيام أسبوعيا؛ الاحد والثلاثاء والأربعاء، من الساعة 4 حتى 5:30 من خلال الأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وبإشراف اللجنة الفنية برئاسة ناصر بنيان وعدد من المدربين الوطنيين ومدرسي التربية البدنية.

back to top