أعلن بنك بوبيان أسماء الرابحين في السحب الأول لحملة بطاقات بوبيان الائتمانية، إذ فاز العميل ضرار جمال الفضالة بالجائزة الأولى، وهي عبارة عن مليون ميل سفر من الخطوط الجوية الكويتية، والعميل عبدالله سليمان الجابر بقسيمة شرائية بـ 5000 دينار من The Lounge & StepTwo، بالإضافة إلى عشرة رابحين بجوائز عبارة عن إقامة ليلتين في احدى فلل فندق ومنتجع الجميرا بشاطئ المسيلة.

وتمت دعوة الرابح بجائزة المليون ميل لتسلم جائزته بحضور المدير التنفيذي لإدارة البطاقات في "بوبيان" يوسف الماجد، ومدير إدارة خدمة العملاء المتميزين في الخطوط الجوية الكويتية مشعل المطيري.

Ad

وقال المطيري "اننا سعداء بالمشاركة في هذه الحملة والتعاون مع بنك بوبيان، والذي لا يعد التعاون الأول بين الطرفين"، موضحاً ان "الخطوط الكويتية حريصة دائماً على التعاون ودعم العلاقات المشتركة مع القطاع المصرفي، بما يصب في تقديم افضل الخدمات والعروض للعملاء وتحفيزهم بشكل مستمر بالسفر على وجهاتنا".

وأضاف المطيري "إننا نهتم بأدق التفاصيل لكسب رضا عملائنا من خلال توفير أفضل باقات السفر والوجهات الأكثر طلباً لهم"، موجهاً شكره إلى جميع أعضاء نادي الواحة لولائهم للناقل الوطني، "ونتمنى أن يقضوا أجمل الأوقات بسفرهم معنا".

من جانبه، قال الماجد، ان "الحملة مستمرة مع العديد من المفاجآت والجوائز الشهرية القيّمة والمتنوعة لعملائنا من حاملي بطاقات بوبيان الائتمانية حتى فبراير 2022، من خلال التسجيل في الحملة عبر الموقع الإلكتروني للبنك".

وأشار الماجد إلى أن جميع العملاء المؤهلين للدخول في السحب القادم من حاملي بطاقات بوبيان الائتمانية وبطاقات بوبيان المسبقة الدفع يمكنهم الربح بإحدى جوائز الحملة القيمة شهرياً، إذ يمكن لعميل بوبيان الحصول على مليون ميل سفر من الخطوط الكويتية من خلال عضوية (نادي الواحة)، أو قسيمة شرائية بـ 5.000 دينار من The Lounge & StepTwo بجانب الحصول على إقامة ليلتين في إحدى فلل فندق ومنتجع الجميرا بشاطئ المسيلة".

وأكد أن البنك يسعى دائماً إلى تقديم كل ما يجعل عملاءه مميزين، وذلك نظراً لما ينفرد بتقديمه لجميع الشرائح وفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم المختلفة، ومن ثم طرح المنتجات والخدمات التي ترضيهم.

يذكر ان بطاقات بوبيان الائتمانية توفر العديد من العروض، إذ يمكن الحصول على خصومات فورية على مجموعة مختارة من المطاعم والمقاهي، ومحلات الأزياء والمجوهرات، بجانب محلات الأثاث ومراكز الرعاية الصحية، بالإضافة إلى مزايا أخرى كتأمين السفر، وحماية المشتريات.