حرصا على تفعيل دوره في المشاركات المجتمعية، كجزء من برنامجه الرائد للمسؤولية الاجتماعية، شارك بنك الكويت الدولي (KIB) في فعاليات الشهر الثاني من مهرجان Food Buzz للمشروعات والشركات المحلية للأطعمة والمشروبات، والتي أقيمت في نهاية الشهر الماضي بمجمع العاصمة الجديد، وجاء ذلك في إطار رعايته المقدمة للمهرجان، ودعم جميع أنشطته المختلفة والممتدة حتى نهاية فبراير المقبل.

وخلال تلك المشاركة، خصص البنك، كما في الفعالية الأولى للمهرجان، جناحا له يضم مجموعة من الألعاب والمسابقات المسلية ليقدم بها فرصة لزواره للفوز بالعديد من الهدايا، وكذلك للاشتراك في السحب النهائي على الجائزة الكبرى، بشرط حضور جميع فعاليات المهرجان، وختم كارت تذكرة الحضور في كل دورة من الدورات الأربع التي يتألف منها هذا الموسم.

Ad

وقالت مروة معرفي، من إدارة التسويق ووحدة الاتصال المؤسسي في "KIB"، "يأتي حرصنا على التواجد شخصيا في مثل هذه الأنشطة من واقع إيماننا بأن دورنا المجتمعي لا يقتصر على تقديم الدعم المادي فقط، بل يتضمن أيضا توطيد الروابط الاجتماعية بيننا وبين المجتمع الذي نعيش فيه، من خلال تفاعلنا مع أفراده من جميع الفئات، مما يتماشى مع شعارنا المؤسسي، وهو أن نكون بنكا للحياة".

وأشارت معرفي إلى رعاية KIB المتواصلة لمهرجان Food Buzz، والتي قدمت بهدف دعم المشاريع الريادية الكويتية الصغيرة، وتوفير المنصات والمجالات التسويقية المناسبة والفعالة لها، مسلطة الضوء على دور القطاع الخاص الهام والحيوي في تحقيق التنمية المستدامة وتنويع الاقتصاد المحلي.

وأفادت بأن تشجيع المواهب والطاقات الكويتية يعتبر إحدى الركائز الرئيسية لبرنامج KIB المجتمعي، مؤكدة سعيه المستمر لتقديم كل سبل الرعاية لتمكين قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الكويت، حيث إنها تساهم بشكل كبير في إحداث تأثير إيجابي على المجتمع على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي.