أعلن بنك وربة افتتاح فرعه الثامن عشر والأول في محافظة مبارك الكبير بمنطقة أبوفطيرة في جمعية أبوفطيرة التعاونية، مؤكدا حرصه على أن يكون الأقرب إلى عملائه دائماً، وتقديم أفضل الخدمات المصرفية المتميزة لهم.

وحرصت إدارة البنك على الإبداع في التصميم المعماري الداخلي للفرع الجديد، كما في جميع فروعه، لتوفير بيئة عصرية ومريحة للعميل خلال إنجاز جميع معاملاته واحتياجاته المصرفية.

Ad

وتم تزويد الفرع بأحدث الشاشات التفاعلية والتسويقية وأحدث الخدمات والمنتجات التي تواكب احتياجاته المصرفية، إضافة إلى تقديم الخدمات للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

ويقدم البنك أفضل الخدمات والحلول المصرفية التي تواكب تعاليم الشريعة الإسلامية السمحاء، وفي الوقت نفسه تتلاءم مع تطلعات واحتياجات العملاء على اختلافها، مؤكدا سعيه لافتتاح العديد من الفروع هذا العام في جميع المحافظات.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في "وربة" عبدالله الشعيل: "يأتي افتتاح فرع أبوفطيرة الجديد في إطار حرصنا على أن نكون الأقرب لعملائنا، وهو ما نراه يمثل خطوة جيدة في طريقنا لتطوير أداء أعمالنا المصرفية بما يدعم تقديمنا خدمات مصرفية متميزة تعكس نمو وتطور أعمال البنك في جميع المجالات، وتؤكد سعينا لترسيخ تلك الريادة في المستقبل".

وتم تجهيز فرع أبوفطيرة بحيث يتمكن موظفو البنك ذوو المهنية العالية من إجراء وتقديم جميع خدماته ومنتجاته المصرفية المتنوعة لكل عملائه، على اختلاف شرائحهم ومتطلباتهم، والتي من بينها فتح حسابات التوفير والحسابات الجارية وخدمات التمويل الشخصي والتحويلات، وغيرها الكثير. وسيتم إعطاء الأولوية لعملاء حسابي الماسي والصفوة في إنجاز جميع المعاملات، حيث تم تخصيص موظف خاص لهم. كما خصّ البنك عميلاته من السيدات، من خلال تجهيز قسم خاص لهن داخل الفرع بما يحقق مزيداً من الخصوصية للعميلات أثناء أداء معاملاتهن البنكية.