قال الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، إن الفريق قدم مباراة طيبة، رغم التعادل أمام فياريال بهدفين لمثلهما، أمس الأول، ضمن الجولة الـ20 لليغا.

وأوضح سيميوني، خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب "لا سيراميكا": "لقد كانت مباراة قاسية وصعبة. بالنسبة لي فياريال هو أحد أفضل فرق (الليغا). هو يمتلك صلابة دفاعية، وإمكانيات كبيرة في الهجوم. وجدنا طريقنا للهدف، وكان بإمكاننا تسجيل هدف آخر بفرصة واضحة جدا لكونيا، لكن رولي كان جيدا".

Ad

وتابع المدرب الأرجنتيني: "لاعبو فياريال عادوا، وتعادلوا، وتطوروا كثيرا في المباراة، لهذا تمكنوا من العودة في النتيجة، لكننا تمكنا من العودة مجددا، وكنا قريبين من الفوز في شوط ثانٍ طيب جدا. لعبنا أمام منافس كبير، وكنا قريبين من الانتصار، ونجحنا في العودة. قدمنا مباراة طيبة بإيجابياتها وسلبياتها".

وعن سبب الظهور المختلف للفريق في كل شوط، أشار إلى أن "الفريق بدأ الشوط الأول متقدما في النتيجة، وكنا قريبين من الهدف الثاني، لكن فياريال فريق جيد وصعب. ورغم هذا، وصلنا إلى مناطقه بفرص واضحة. بينما الأمور تغيرت في الشوط الثاني، حيث ظهر الفريق بشكل أفضل، وبتحرر أكبر. في النهاية خرج الفريقان منتصرين".