يواصل بيت التمويل الكويتي (بيتك)، حملة "بطاقتك بداية رحلتك" الفريدة من نوعها والمخصصة لحاملي بطاقات "بيتك" ماستركارد، بالتعاون مع ماستركارد والخطوط الجوية الكويتية– نادي الواحة، وشركة علي الغانم وأولاده للسيارات، ضمن إطار الاهتمام بالعملاء، ومنحهم مميزات فريدة، وتعزيز تجربتهم المصرفية.

وتمنح حملة "بطاقتك بداية رحلتك" جوائز عبارة عن رحلات سفر وفق اختيار العميل، وسيارات لاند روفر (ديفندر) الفاخرة، حيث تتيح فرص الفوز لـ 204 فائزين، لاستخدامهم بطاقات "بيتك" ماستركارد الائتمانية ومسبقة الدفع.

Ad

وتشمل عمليات الشراء التي تؤهل العميل لدخول السحب جميع عمليات الشراء عبر بطاقات "بيتك" ماستركارد الائتمانية ومسبقة الدفع محليا وعالميا، بحيث يحصل العميل على فرصة لدخول السحب مقابل كل عملية شرائية محليا بقيمة دينار واحد، كما يحصل العميل على 10 فرص لدخول السحب مقابل كل عملية شرائية عالميا بقيمة دينار واحد.

وتستمر الحملة حتى 10 فبراير 2022، وتوزع جوائز سحوبات الحملة كالتالي:

- سحب على أميال نادي الواحة، بواقع 200 فائز برحلة وفق اختيار العميل: (50 فائزا شهريا)، سيحصل كل فائز على 50.000 ميل من نادي الواحة.

- سحب على سيارات لاند روفر (ديفندر) الفاخرة: 4 فائزين (فائز واحد كل شهر).

وينفذ "بيتك" ضمن حملة "بطاقتك بداية رحلتك"، برنامجا متكاملا من الفعاليات والأنشطة للعملاء والمجتمع، ويتضمن البرنامج مسابقات وجوائز مختلفة وفعاليات مبتكرة. ويساهم ربط الجوائز بإمكانية الاستخدام داخل الكويت وخارجها في تشجيع استخدام البطاقات بالسوق المحلي، وينشط مبيعات التجار، ويحقق المصلحة المشتركة لـ"بيتك" ولشركائه: ماستركارد والخطوط الجوية الكويتية– نادي الواحة، وشركة علي الغانم وأولاده للسيارات، وبكل تأكيد يشكل قيمة مضافة لتجربة العميل في التسوق وفي الخدمات المصرفية، وهو الهدف الأساسي لـ"بيتك" تجاه عملائه.

ويؤكد "بيتك" حرصه على تعزيز التعاون مع الشركاء لتخطيط وتنفيذ العديد من الحملات، لما لذلك من مردود إيجابي على مستوى رضا العملاء ومعدلات الاستخدام وتوسيع الحصة السوقية لـ"بيتك"، وتعزيز ريادته في سوق البطاقات المصرفية بأنواعها المختلفة.