«KIB» يقدم خدماته المصرفية للشركات من خلال أربعة من أفرعه

نشر في 12-01-2022
آخر تحديث 12-01-2022 | 00:00
المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في KIB، عثمان توفيقي
المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في KIB، عثمان توفيقي
مع مضيه في تنفيذ خططه الاستراتيجية الهادفة نحو توسيع نطاق خدماته داخل الأفرع والوصول لأكبر عدد من شرائح العملاء، أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) أخيرا، توفير خدماته المصرفية للشركات والمؤسسات عبر مجموعة من فروعه الموجودة في عدة مناطق استراتيجية بأرجاء الكويت، ويشمل ذلك: فرع السالمية (بمجمع ليلى غاليري)، فرع خيطان، فرع الأحمدي، وكذلك فرع البنك داخل مقره الرئيسي بمدينة الكويت.

ويقدم KIB سلسلة من المنتجات المتميزة لعملائه من أصحاب حسابات الشركات، بما فيها بطاقات الخدمات التجارية، التي تمكن عملاءه من الإيداع النقدي، أو الاستفسار عن حساباتهم "أونلاين"، كذلك فتح الحساب تحت الطلب، والذي صمم لتلبية احتياجات العملاء من الشركات والكيانات القانونية وغيرها بمزايا خاصة تساعد على التوفير والادخار معاً.

كما سيتسنى لأصحاب الأعمال التقديم على الخدمات والحلول التمويلية من KIB عبر تلك الأفرع، بما يضم خدمات تمويل المشاريع والتمويل النقدي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة والناشئة، كذلك التمويل العقاري بخدماته الشاملة، التي تتضمن التقييم العقاري وإدارة أملاك الغير وغيرها.

وفي تعليقه عن إضافة تلك الخدمات داخل الأفرع، قال المدير العام للخدمات المصرفية للأفراد في KIB، عثمان توفيقي: "جاءت هذه الخطوة من واقع حرصنا على مواكبة التطورات، والوتيرة السريعة لنمط الحياة، والتي تستدعي أن نبذل أقصى جهودنا في توسيع انتشارنا، وتعزيز نطاق خدماتنا داخل الأفرع، للوصول إلى كل شرائح عملائنا بكل سهولة، ودون عناء، بما يتماشى مع نمط حياتهم، ويلبي احتياجاتهم، بمن فيهم أصحاب الشركات والمؤسسات، الذين خصصنا لهم أربعة من أفرعنا لمساندتهم في أعمالهم المصرفية".

وأضاف أن بعض الأفرع هي المختصة فقط بإجراءات فتح وتحديث وإعادة تفعيل حسابات الشركات المختلفة في KIB، بحيث يقدم فرع المقر الرئيسي تلك الخدمات للشركات الجديدة. أما فرع خيطان، فهو مخصص لخدمات حساب "العامل".

وأشار توفيقي إلى مجموعة الخدمات المصرفية للشركات التي تقدمها الفروع الأربعة بلا استثناء، والتي تشمل: إصدار الشيكات، التحويل عبر التلكس (داخلياً وخارجياً)، خطابات الضمان والاعتماد، طلب الدفع، تأكيد الرصيد، وكذلك التحقق من صحة التوقيع والمعاملات النقدية.

back to top