أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية بجولة ميدانية في منطقة جليب الشيوخ تم خلالها تحرير عدد من المخالفات.

وأكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق ببلدية الفروانية سعد الخرينج أن الجولة أسفرت عن تحرير 8 مخالفات بائع متجول وفق المرسوم الصادر بشأن الباعة المتجولين رقم 1977، إضافة الى مصادرة حمولة 36م3 من البسطات المخالفة وتحويل 20 عاملاً مخالفاً لوزارة الداخلية لعمل الإجراء اللازم بحقهم. 

Ad

وذكر الخرينج أن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم ، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بمركز نظافة جليب الشيوخ في إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق لا يألو جهدا في محاصرة الأسواق العشوائية للحد من الباعة الجائلين ورفع السيارات المهملة التي تشوه المنظر العام بالمنطقة. 

وأشار إلى أن الفريق الرقابي قام بجولة ميدانية على كل ما يشوه المنظر العام، ومحاصرة الأسواق العشوائية التي يقيمها الباعة المتجولون في الساحات وأمام المساجد، مؤكداً تواصل الجولات الميدانية وعدم التهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين.

محمد الجاسم