مسحات لـ «يد» اليرموك قبل التدريب

نشر في 12-01-2022
آخر تحديث 12-01-2022 | 00:05
نادي اليرموك
نادي اليرموك
يستأنف الفريق الأول لكرة اليد بنادي اليرموك تدريباته مع بداية الأسبوع المقبل، استعداداً لاستكمال منافسات دوري الدرجة الأولى للعبة مطلع مارس المقبل.

ويحتل اليرموك صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة قبل أن يتوقف الدوري مطلع ديسمبر الماضي بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية التي تم تأجيلها حتى مارس المقبل بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأكد مدرب اليرموك الوطني خالد الملا، لـ "الجريدة"، أن سبب تأجيل تدريبات الفريق التي كان مقرراً لها السبت الماضي إلى مطلع الأسبوع المقبل هو حرص إدارة الفريق على تنفيذ الاشتراطات الصحية وعمل مسحات "pcr" للاعبين وتمكين اللاعبين من الحصول على الجرعة الثالثة «التعزيزية» من لقاح "كوفيد-19"، لتحصين الجميع.

معسكر داخلي

وقال الملا: "من المرجح أن يقيم الفريق معسكر تدريب داخلياً نهاية الفترة التحضيرية بعد تعذر إقامة معسكر خارجي نظراً للظروف الصحية"، لافتاً إلى أن الفريق سيستعيد لاعبيه المصابين مع بداية التدريب: سعود خضير، ومحمد الصانع وعبدالعزيز السناوي، في حين سيكتمل عقد الفريق في فبراير المقبل بعد انضمام المحترفين العراقي بدر الدين حمودي والأوكراني فياتشيسلاف سودوفيا "سلافو"، بعد انتهاء مشاركتهما الدولية مع منتخبي بلادهما.

محمد عبدالعزيز

back to top