أطلق بيت التمويل الكويتي (بيتك)، خدمة هي الأولى من نوعها في الكويت، تتيح لمستخدمي تطبيق الموبايل KFHonline إمكانيّة تحويل الأموال لأي حساب في البنوك المحليّة من خلال رقم الهاتف النقّال.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة بالتكليف في "بيتك"، خالد الشملان إن الخدمة الجديدة التي انفرد "بيتك" بإطلاقها على مستوى السوق تتيح لعملاء البنك تنفيذ تحويلات ماليّة من حساباتهم المصرفية إلى أي حساب في البنوك المحليّة بسهولة ووفق معايير أمان عالية، وذلك من خلال الدخول على تطبيق KFHonline واختيار KFH PAY من القائمة، ثم اختيار إرسال أموال، واتبّاع الخطوات السهلة لإتمام عمليّة التحويل.

Ad

وأضاف أن ما على الطرف المستفيد الا الضغط على الرابط الذي يصله من خلال رسالة نصيّة وتعبئة بيانات بطاقته البنكية وتسلم المبلغ مباشرة في حسابه عبر شبكة "كي نت"، وإذا كان المستفيد من عملاء "بيتك" يمكنه تسلم المبلغ عبر تطبيق KFHonline مباشرة.

وذكر أن خدمة KFH Pay تتيح أيضا لعملاء "بيتك" خدمة طلب الأموال وهذه الخدمة لطلب دفع أموال لحساب عميل "بيتك" إما بمشاركة رابط مع عملاء "بيتك" أو في بنوك محلية أخرى أو دفع مباشر من حسابات العميل بالبنوك المحلية.

وأكد الشملان أن هذه الخدمة تنقل التحويلات البنكية المحلية إلى مستوى جديد من السرعة والسهولة، وهو ما يعزز تجربة العميل التي قطع فيها "بيتك" أشواطا كبيرة.

ويوفر "بيتك" باقة متكاملة من الخدمات المصرفية الرقمية التي أكدت ريادته وتفوقه في هذا المجال، إذ أطلق مؤخرا ولأول مرة في الكويت، خدمة استخدام الساعات الذكية لإنجاز جميع المعاملات عبر أجهزة الصرف الآلي.

ويمكن الاستفادة من خدمات "بيتك" المصرفية على مدار الساعة من أي مكان، مثل خدمة طلب التمويل الشخصي اونلاين وفتح حساب للعملاء الجدد دون الحاجة لزيارة الفرع واعتماده بالتوقيع الإلكتروني من خلال تطبيق هويتي، والتحويلات المالية المحلية والخارجية، وإنشاء الودائع الاستثمارية، وفتح حساب الذهب وبيع وشراء الذهب، وطلب دفتر شيكات، والطباعة الفورية لبطاقة السحب الآلي من خلال QR Code وإيداع الشيكات، ومتابعة المعاملات التمويلية ودفع الأقساط، والاطلاع على الخطط الاستثمارية، ومتابعة أرصدة الحسابات والودائع، وخدمة التحويل الفوري الى "بيتك تركيا" باستخدام شبكة RippleNet، وخدمة "المحافظ الرقمية" عبر أجهزة الهاتف النقال والساعات الذكية التي توفر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة بالتعاون مع Garmin وFitbit وSamsung وغيرها العديد من الخدمات المصرفية الالكترونية.

وإضافة الى ذلك، يوفر "بيتك" أجهزة الـXTM، وفروع KFH Go الذكية بمختلف محافظات الكويت بما فيها مطار الكويت الدولي. وتتيح فروع KFH Go للعملاء الاستفادة من باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التفاعلية، ومنها: طباعة دفتر الشيكات الفوري، والطباعة الفورية للبطاقات المصرفية بدون طلب مسبق، وتسلم سبائك الذهب (10 غرامات) وفتح حساب (الذهب، التوفير، الرابح، الخدمة الآلية)، وكذلك بيع وشراء الذهب، والسحب النقدي بدون بطاقة عبر الموبايل من خلال الرمز التعريفي QR code أو من خلال البطاقة المدنية أو رقم الهاتف وطباعة شهادة آيبان وطلب المعاملات التجارية "المرابحة"، وطلب البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع، وتحديث البيانات ورقم الهاتف، وتفعيل البطاقات المصرفية، وفتح الودائع والحسابات، وغير ذلك الكثير من الخدمات التمويلية والمصرفية.