بوابة VIV تبدأ خدماتها في مبنى الركاب 5 بالمطار

نشر في 16-01-2022
آخر تحديث 16-01-2022 | 00:00
بوابة «VIV»
بوابة «VIV»
بدأت بوابة VIV خدماتها أمس في مطار الكويت الدولي، وهي أول بوابة من نوعها في الكويت توفر تجربة سفر حصرية تتسم بالخصوصية، وتقدم خدمات متكاملة أثناء السفر من تسجيل الدخول لغاية التوصيل إلى باب المطار عبر بوابة فاخرة.

وتتوفر هذه الخدمة للمسافرين المغادرين والقادمين على متن شركات الطيران العاملة من مبنيي الركاب 1 و5، وكذلك للطيران العام والطائرات الخاصة، وتقدم للمسافرين مجموعة حصرية من الخدمات التي تشمل خدمة الاستقبال وتسجيل الصعود إلى الطائرة وقائمة من الوجبات الفاخرة، ومنطقة خاصة للجوازات ووسائل الراحة وخدمة التوصيل من وإلى الطائرة في سيارة ليموزين من نوع BMW الفئة السابعة، وتشمل بوابة VIV جناحين خاصين وقاعة كبيرة.

بدورها، قالت المديرة العامة لبوابة VIV ليلى المختار: "بوابة VIV نقطة بداية ونهاية مثالية لتجربة استثنائية عند السفر للأعمال أو لإجازة، وتحرص خدماتنا على تسهيل وتسريع جميع إجراءات السفر في مكان واحد دون الحاجة إلى المرور بمبنى ركاب المطار، بينما يحصل جميع ضيوفنا على الخصوصية والأولوية في الوقت ذاته".

وأضافت المختار أن موظفي بوابة VIV يهتمون بجميع التفاصيل عند وصول الضيوف الذين يستطيعون الاسترخاء في قاعة الانتظار الفاخرة الخاصة بالبوابة، حيث يتم تسجيل الضيوف لصعود الطائرة وتسليم أمتعتهم أثناء تناولهم أفخر الأطباق، وتسوق المنتجات الحصرية من السوق الحرة المتوفرة في البوابة قبل توصيلهم إلى باب الطائرة. وعند وصول الرحلة إلى الكويت، يتم الترحيب بالضيوف من باب الطائرة، وتجاوز جميع طوابير الانتظار، ونقلهم مباشرة إلى البوابة، حيث يمكنهم الاسترخاء فيما يقوم موظفو البوابة باستلام أمتعتهم.

ويتم حجز خدمات بوابة VIV قبل 24 ساعة من وقت مغادرة أو وصول رحلة المسافر، عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.viv.com.kw.

واستدركت: "نتطلع إلى الترحيب بالضيوف المسافرين على متن شركات الطيران المغادرة والقادمة في مبنيي 1 و5 ابتداء من اليوم (أمس)". وبوابة VIV يشغلها الناقل الوطني الكويتي، وطيران الجزيرة، وستتاح للمسافرين من مباني الركاب الأخرى في مرحلة لاحقة.

back to top