استقبل البنك التجاري الكويتي في مقره الرئيسي محمد حنيف خان محمد، الفائز بالجائزة الكبرى في سحب "النجمة" المليون ونصف المليون دينار ، الذي تم تنظيمه بمجمع المروج، وتم بثه عبر قنوات التواصل الاجتماعي للبنك، وعلى الهواء مباشرة عبر إذاعة 360FM، بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة عبدالعزيز أشكناني ومراقب الحسابات الخارجي للبنك.

وكان في استقبال الفائز لدى زيارته للبنك المدير العام لقطاع الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة عبدالعزيز الزعابي، ونائبة مدير عام – قطاع التواصل المؤسسي – أماني الورع وعدد من فريق الإدارة التنفيذية في البنك الذين قاموا بتهنئته وإنهاء معاملة تسليمه الجائزة.

Ad

وعبر خان محمد عن فرحته بالفوز بهذه الجائزة الكبرى متوجهاً بجزيل الشكر إلى إدارة البنك التجاري على هذه الجائزة القيمة التي كانت مفاجأة كبيرة له ولجميع أفراد أسرته، قائلاً: "أنا سعيد جداً بفوزي بجائزة الـ 1.5 مليون دينار من حساب "النجمة" الذي يوفر لأصحابه فرصاً مؤاتية للفوز بجوائز نقدية كبيرة على مدار السنة، وفرحتي كبيرة بفوزي بهذه الجائزة النقدية الأكبر في العالم".

وبسؤاله عن فترة علاقاته المصرفية مع البنك التجاري الكويتي، قال الفائز سعيد الحظ، إنه عميل البنك منذ حوالي 10 سنوات معبراً عن سعادته وإعجابه بالمنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها "التجاري" وأن فوزه بالجائزة الكبرى لحساب النجمة سوف يساعد في تغيير حياته ليس على الصعيد الشخصي فقط ولكن على الصعيد العائلي.

وتمنى أن يحالف الحظ جميع عملاء وعميلات البنك التجاري الكويتي في السحوبات المقبلة.

بدوره، هنأ الزعابي الفائز بالجائزة الكبرى لحساب النجمة كاشفاً أن التجاري كان من أوائل البنوك التي قامت بطرح منتجات مصرفية ادخارية توفر للعملاء الفرصة للفوز بجوائز نقدية، لا سيما أن البنك بادر في تسعينيات القرن الماضي بطرح شهادة النجمة لتتحول بعد ذلك لحساب النجمة الذي يقدم لأصحابه فرصاً متعددة للفوز بجوائز نقدية كبيرة.

ولفت الزعابي إلى أن البنك توج 4 فائزين حتى الآن بهذه الجائزة النقدية التي تعد أكبر جائزة نقدية في العالم مرتبطة بحساب مصرفي.

وأكد حرص "التجاري" على تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة ترتقي لمستوى تطلعات عملائه وتلبي كل احتياجاتهم المصرفية بما يعزز ريادة التجاري في تقديم الحلول المصرفية الرقمية لكل شرائح عملائه.

وأضاف أن الفرصة ما زالت متاحة أمام عملاء البنك التجاري لمضاعفة فرصهم والفوز بجوائز حساب النجمة لعام 2022 حيث يقدم الحساب جوائز أسبوعية بقيمة 5 آلاف دينار وشهرية بقيمة 20 ألفاً ونصف سنوية بقيمة 500 ألف، إضافة إلى أكبر جائزة مصرفية في العالم مرتبطة بحساب مصرفي والبالغة 1.5 مليون دينار.

وأشار إلى أنه يمكن للعميل فتح حسابه مباشرة عن تطبيق البنك CBK mobile وتسلم بطاقة السحب والتحويل الى حسابه دون الحاجة الى زيارة الفرع.

بدورها، قالت الورع "إنه لمن دواعي سرورنا أن نستقبل الفائز محمد حنيف خان محمد في مقر البنك، وبالنيابة عن الإدارة التنفيذية وفريق العمل بالبنك التجاري، نتقدم إليه بالشكر والتقدير لثقته بالبنك على مدى السنوات لأنه عميل حساب النجمة منذ زمن طويل متمنين له كل التوفيق والنجاح".