«الزكاة» و«الإيسيسكو» يبحثان تعزيز التعاون

نشر في 18-01-2022
آخر تحديث 18-01-2022 | 00:00
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
استقبل المدير العام لبيت الزكاة د. ماجد العازمي المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعــلـــوم والثقافــــة (إيسيسـكــــو) د. سالم المالك والوفد المرافق له.

ورحب العازمي بالمالك، وأثنى على جهود المنظمة التي تسعى دائما لتحقيق أهدافها السامية في الارتقاء بالفكر والعلوم والتربية والثقافة المجتمعية في ظل الحضارة الإسلامية، كما تم البحث في توسيع أواصر التعاون المشترك بين الدول الأعضاء في المنظمة، وأعرب عن سعادته باختيار بيت الزكاة ليكون شريكا للمنظمة في أعمالها الخيرية ممثلا للعمل الخيري الكويتي، بصفته هيئة حكومية مستقلة تعنى بفريضة الزكاة والعمل الخيري محليا وخارجيا.

بدوره، تحدث المالك عن دور «الإيسيسكو»، وما تقوم به من أعمال ثقافية وتربوية، وما تبذله من جهود في تقوية سبل التعاون بين دول الأعضاء بالمنظمة في مجالات التربية والعلوم والثقافة، والنهوض بالمجالات الإنسانية والخيرية وتطويرها في إطار المرجعية الحضارية للعالم الإسلامي، وفي ضوء القيم والمثل الإنسانية الإسلامية.

وعبر الوفد الزائر عن شكره وتقديره للدور البناء الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة فريضة الزكاة، وخدمة العمل الخيري والإنساني في البلدان الإسلامية، وعبر كذلك عن شكره للبيت على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

back to top