Ooredoo ترعى أكبر تجمع للسيارات الفارهة والنادرة

نشر في 21-01-2022
آخر تحديث 21-01-2022 | 00:00
 مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب - المؤثر والناشط في التواصل الكويتي والمُهتم بقطاع السيارات والمحركات، محمد العامر
مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب - المؤثر والناشط في التواصل الكويتي والمُهتم بقطاع السيارات والمحركات، محمد العامر
أعلنت شركة Ooredoo للاتصالات رعايتها لأكبر تجمع للسيارات الفاخرة والفريدة التي سيتم عرضها للمرة الأولى في الدولة من خلال مشاركة العديد من نوادي السيارات، يوم 22 الجاري ابتداءً من 10 صباحاً حتى 10 مساءً.

وسيضم الحدث المنظم بالتعاون مع Street 965، وهو منصة على مواقع التواصل تجمع أشهر نوادي السيارات في الكويت، والمؤثر والناشط في التواصل الكويتي والمُهتم بقطاع السيارات والمحركات، محمد العامر، مجموعة واسعة من السيارات من صناعات عالمية، بما فيها البريطانية واليابانية والأميركية والأوروبية، ما يمنح الحدث طابعاً مميزاً من الحماس والإثارة اللذين من شأنهما إمتاع الزائرين المحبين للسيارات من مختلف الفئات العمرية.

وسيتضمن حدث “Street 965” أكثر من 150 سيارة، و18 نادي سيارات، حيث سينبهر الحضور بصوت المحركات الممتع. وضمن النوادي المشاركة؛ نادي M-B، وبورشه الكويت، وكامارو الكويت، وفريق وانيتات الكويت الكلاسيكية، ونادي Super Run، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تهتم بقطاع السيارات.

وقال مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: "نفتخر كوننا رعاة لمثل هذا الحدث الرائد الذي يحدث لأول مرة في الكويت، والذي يحمل بين طياته رسالتين ملهمتين تتمثلان بتعزيز القيادة المسؤولة والآمنة، بالإضافة إلى انخراط Ooredoo في المجتمع المحلي، وتسليط الضوء على فئة الشباب التي تتمع بطاقات ملهمة. إنه حدث مليء بمجموعة مدهشة من الفعاليات الترفيهية والمفاجآت والسحوبات والجوائز والمزيد، ما سيجعل منه حدثاً يتردد صداه في جميع أنحاء دولة الكويت".

كما سيشهد الحدث مشاركة العديد من الشركات الكبرى في البلاد مثل بنك الكويت الوطني، وشركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين - معرض نيسان للسيارات، وكيدزانيا وتطبيق موتورجي لبيع وشراء السيارات المستعملة في الكويت، فضلاً عن المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية مما سيضفي المزيد من أجواء الحماس، حيث سيتلذذ الزوار بنكهات ومأكولات شهية.

ووجهت Ooredoo دعوة عامة لجميع المصورين في دولة الكويت للمشاركة بالمسابقة التي أعلنتها الشركة من خلال مواقعها الرسمية للتواصل، حيث يجب عليهم تصوير فيديو ذات جودة عالية للحدث المقام يوم 22 الجاري، وسيتم اختيار أفضل فيديو ما يتيح للرابح فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة من Ooredoo.

من جهته، قال العامر: "يشرفني أن أعمل بشكل وثيق مع إحدى أكبر شركات الاتصالات في الكويت، Ooredoo، إلى جانب “Street 965”، وهو منصة على مواقع التواصل تجمع أشهر نوادي السيارات في الكويت لما يقارب الـ 10 أعوام مع قاعدة عملاء ضخمة من محبي السيارات. أنا على ثقة أن رؤيتنا المشتركة وشغفنا لدعم الشباب الكويتيين ومواهبهم وتسليط الضوء على مثل هذه الأنشطة، سيولد أفكاراً إبداعية أكثر ونجاحاً واسعاً في البلاد. أدعو الجميع للانضمام إلينا والاستمتاع بالأجواء الحماسية".

back to top