Ooredoo ترعى «Street965»

نشر في 26-01-2022
آخر تحديث 26-01-2022 | 00:00
مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب
مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب
أضاءت شركة Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، سماء عاصمة الكويت مساء السبت الماضي، في الحدث الأكبر لتجمع السيارات الكلاسيكية القديمة والرياضية النادرة في الدولة، ضمن رعايتها للحدث الرائع “Street965”، حرصاً منها على احتواء ومشاركة أفراد المجتمع اهتماماتهم المختلفة، ودعماً منها للطاقات الشبابية المبدعة.

وقد نُظم الحدث بالتعاون مع Street965، وهي منصة على مواقع التواصل تجمع أشهر نوادي السيارات في الكويت، كما كان التعاون مع محمد العامر، المؤثر الكويتي والناشط في مواقع التواصل والمهتم بقطاع السيارات والمحركات.

وضم هذا التجمع مجموعة واسعة من السيارات الكلاسيكسة والرياضية من صناعات عالمية، بما فيها البريطانية واليابانية والأميركية والأوروبية، وطغت مشاعر الحنين إلى الماضي من خلال السيارات الكلاسيكية القديمة التي عُرضت، فكان لها حضورها الخاص ضمن جمهورها المحب. كما كان للسيارات الرياضية حضورها الاستثنائي الذي لفت انتباه عشاق عالم السيارات، فازدادت أجواء الحماس والإثارة التي أمتعت الزوار المحبين للسيارات، وأصوات المحركات الممتعة.

وتضمن الحدث “Street965” أكثر من 150 سيارة و18 نادي سيارات. وضمن النوادي المشاركة؛ نادي M-B، وفريق Super Run، و"بورشه الكويت"، و"كامارو الكويت"، وفريق وانيتات الكويت الكلاسيكية الذي كرم الرئيس التنفيذي لدى Ooredoo الكويت، عبدالعزيز البابطين، لرعايته واستضافته لهم، كما شارك عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تهتم بقطاع السيارات.

وقال مدير أول، إدارة الاتصال المؤسسي لدى Ooredoo الكويت، مجبل الأيوب: "لم نتردد يوماً باحتواء أبناء مجتمعنا ودعم مواهبهم الشبابية الملهمة، بل سنظل درع حماية لهم يصد عنهم كل ما قد يعيقهم عن تحقيق أحلامهم، وإيصال صوتهم للعالم من خلال تسليط الضوء على اهتماماتهم وجعلها حديث العالم. وبالفعل، لقد كان "Street965" حدثا تردد صداه في جميع أنحاء الكويت، ونفتخر أننا الشركة التي احتضنت الحدث والمشاركين ورحبت بجميع الزائرين".

back to top