مصرع آسيوية وإصابة مواطنة وأطفالها وضابط إطفاء في حريق بالعارضية

نشر في 26-01-2022 | 10:14
آخر تحديث 26-01-2022 | 10:14
إصابة أحد ضباط الإطفاء بحروق في اليد
إصابة أحد ضباط الإطفاء بحروق في اليد
لقيت عاملة منزلية آسيوية مصرعها وأصيبت مواطنة وأطفالها الثلاثة بحالات اختناق وإجهاد حراري، كما أصيب ضابط اطفاء بجروح متفرقة جراء حريق اندلع في منزل بمنطقة العارضية فجر أمس.

وفي التفاصيل، قال مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بقوة الاطفاء العام العقيد محمد الغريب إن غرفة عمليات الاطفاء تلقت بلاغا باندلاع حريق واحتجاز مواطنة و3 من أطفالها وعاملة آسيوية، فتم توجيه مركزي اطفاء العارضية الحرفي وجليب الشيوخ الى موقع البلاغ، وتبين أن الحريق اندلع في الدور الارضي من المنزل، وأن العاملة الاسيوية ألقت بنفسها من الدور الثاني قبل وصول فرق الإطفاء للموقع، ما تسبب في تعرضها لإصابات خطيرة نقلت على اثرها للمستشفى وتوفيت قبل وصولها.

وذكر الغريب أن رجال الاطفاء شرعوا على الفور في إنقاذ المحتجزين وهم مواطنة وأطفالها الثلاثة بعد ان حاصرتهم النيران والدخان، لافتا الى ان رجال الاطفاء نجحوا في عملية الانقاذ، وسلموا المصابين لفنيي الطوارئ الطبية، وتم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج.

وأوضح الغريب أن رجال الاطفاء نجحوا في السيطرة على الحريق، وحالوا دون امتداده الى مواقع أخرى، لافتا الى أن الحادث أسفر عن إصابة ضابط إطفاء بحروق في اليد والرأس.

● محمد الشرهان

back to top