علي الموسى يستجيب لشكوى أهالي «صباح الأحمد» بشأن الروائح الكريهة

نشر في 30-01-2022
آخر تحديث 30-01-2022 | 00:00
وزير الأشغال العامة م. علي الموسى
وزير الأشغال العامة م. علي الموسى
استجاب وزير الأشغال العامة، م. علي الموسى، لشكوى أهالي مدينة صباح الأحمد بخصوص الروائح الكريهة التي تصدر من شبكات صرف مياه الأمطار، حيث وعد الأهالي بحل المشكلة على الفور عقب تواصلهم مباشرة مع الوزير وعرض المشكلة.

ودعا الموسى قطاعات الصيانة، والهيئة العامة للطرق والنقل البري، والهندسة الصحية لإفادته بأسباب المشكلة لسرعة معالجتها، وفك التشابك بين تلك الجهات حولها.

وأشارت مصادر "الأشغال" لـ "الجريدة" إلى أن سبب تلك الروائح الصادرة عن شبكة تصريف الأمطار في صباح الأحمد قد يعود إلى وقت هطول الأمطار وطفح شبكة الصرف الصحي وتصريفها في شبكة الأمطار، لافتة إلى أن الوزارة حريصة على حل تلك المشاكل على الفور من خلال تنظيف الشبكة للقضاء على تلك الروائح.

وكان أهالي مدينة صباح الأحمد قد دعوا وزير الأشغال إلى زيارة المدينة للتعرف عن قرب على مشاكلها المتعلقة بالبنية التحتية، خاصة "مشكلة الصرف الصحي والروائح الكريهة" التي تعانيها بعض القطع بسبب اختلاط مياه الصرف الصحي مع مياه الأمطار، إضافة إلى الحشرات الناتجة عنها.

وقال الأهالي عبر مناشداتهم، إن مشكلة الروائح الكريهة مشكلة مستمرة، ولحلّها قام البعض بتغطية فتحات شبكة الأمطار بأغطية من الخشب لمنع خروج تلك الروائح على بيوتهم، داعين "الأشغال" لوضع حل لتلك المشكلة.

● سيد القصاص

back to top